عادل إمام ونيللي كريم وغادة عبد الرازق والفخراني ... نجوم في أزمات نفسية!

عادل إمام,نيللي كريم,غادة عبد الرازق,يحي الفخراني,نجوم,أزمات نفسية,خالد الصاوي,الدراما الرمضانية

القاهرة (لها) 31 مايو 2016

أيام قليلة وينطلق مارثون الدراما الرمضانية، الذي يتنافس خلاله الكثير من النجوم، الذين يجسد بعضهم أدواراً مرتبطة بأمراض نفسية.


نيللي كريم
أبرز هؤلاء النجمة نيللي كريم التي تقدم في مسلسلها "سقوط حر" شخصية سيدة مريضة نفسياً ومضطربة عقلياً تدخل مصحة نفسية بعد أن قامت بقتل زوجها وأختها وبعد التحقيق تضعها المحكمة في مصحة نفسية، لكن بدلاً من أن تعالج تتعرض لأزمات نفسية أكثر تدخلها في مرحلة متأخرة للمرض النفسي خاصة بعد أن تحاول أخت زوجها أن تضم ابنها الوحيد لحضانتها خوفاً عليه منها. 

عادل إمام
يقدم في مسلسله الجديد مأمون وشركاه شخصية رجل يعاني من البخل المرضي، باعتبار تلك الدرجة من البخل مرضاً نفسياً يؤثر بالسلب على كل من حوله، وإن كان الزعيم يقدم هذا المرض النفسي بشكل كوميدي في مسلسله الذي يشاركه بطولته لبلبة وخالد سليم وخالد سرحان وتامر هجرس.

غادة عبدالرازق
من خلال مسلسلها "الخانكة" تضطر إلى دخول مستشفي الأمراض العقلية بإرادتها هروباً من التعذيب الذي تتعرض له داخل السجن حيث يقوم أحد رجال الأعمال وأصحاب النفوذ بالتحريض ضدها ومضايقتها داخل السجن، ويرسم لها محاميها خطة للهروب من السجن بدخول مستشفي الأمراض العقلية.

يحي الفخراني
يجسد في مسلسله "ونوس" شخصية مريض نفسيا يشعر بمطاردة شبح له، ويصبح أسيراً لكل أفكاره، حتى أنه  يهجر أسرته ويدمرها ويضيع مستقبل أولاده، وينشر الفساد والشر في كل شيء حوله ولكنه يفيق بعد أكثر من عشرين عاماً بعد أن تكون كل أسرته قد دمرت نفسيا.

خالد الصاوي
يلعب في مسلسل "هي ودافنشي" الذي تشاركه بطولته النجمة ليلى علوي، شخصية بها جانب نفسي كبير تحمل مزيجاً من الواقع والخيال، ليصبح مثل اللغز الذي لا يعرف أحد حله إلا بنهاية أحداث المسلسل.