بالصور - كيف قضت بيرين سات سهرتها في بيروت بعد حفل Murex d’or ومع من؟!

بيرين سات,السلطانة كوسيم,مراد يلدريم,دراما,Murex d’or,زياد شويري,آية طيبا

02 يونيو 2016

لم ترحل النجمة التركية بيرين سات من بيروت مباشرةً، بعد أن خطفت الأضواء خلال حفل Murex d’or يوم السبت الماضي في لبنان، بحضورها المتألق الذي تميّز بعفوية الأزياء والسلوك.


وكشفت مصادر خاصة لـ"لها" أن الفنّانة اللبنانية آية طيبا اصطحبت بيرين وزميلها مراد يلدريم بحضور المنتج زياد شويري وزوجته إلى Music Hall أحد أرقى أماكن السهر في لبنان، حيث أكملت المجموعة الفنية أمسيتها حتى طلوع الفجر، واصطحاب الممثلة التركية لتناول طعام الفطور اللبناني التقليدي من فطائر (مناقيش) وغيرها من المأكولات المحلية، ومن ثم إلى مطار بيروت الدولي لوداعها.

وخلال الأمسية وضع شويري وسات ويلديريم وطيبة الخطوط العريضة والجديّة للتعاون الأول بين نجوم أتراك وانتاج فني لبناني في مسلسل درامي ضخم، علماً أن المنتج اللبناني نال في المناسبة جائزة أفضل انتاج لبناني-عربي عن مسلسل "علاقات خاصة" من تأليف نور شيشكلي وإخراج رشا شربتجي وإنتاج Online Production.

وكانت بيرين تسلمت جائزتها كأفضل ممثلة تركية من طيبا في حفل Murex d’or، وتحدثت بالإنكليزية إلى الحضور قائلةً: "هذه المرة الأولى التي أحضر إلى بيروت، أود أن أشكركم على كل الأهتمام والحب والطيبة التي لقيتها اليوم، أشعر أنها الجائزة الأولى التي أتسلمها في حياتي، شكراً".

وبدوره تسلّم يلدريم نجم المسلسل الشهير "عاصي"  جائزة أفضل ممثل تركي عن مجمل أعماله خلال الأعوام الماضية.