بالصور - حليمة بولند ترد على منتقديها بقصة "جحا وابنه والحمار".. ماذا قصدت؟!

حليمة بولند,ميشيل قزي,Murex Dor

03 يونيو 2016

وقعت الإعلامية حليمة بولند في قصة ابريق الزيت، إذ بعد تبريرها عدم تقبيلها الإعلامي اللبناني ميشيل قزي أثنها تقديمه لها جائزة Murex d’or اليوم الجمعة، خرجت في رد آخر منذ قليل تريد أن تقول عبره أن مهما فعلت لن تسلم.


وأعادت بولند على حسابها الشخصي في تطبيق "انستغرام نشر صورة من الحادثة مرفقةً إيها بتعليق طويل جداً يتضمن قصة جحا وابنه مع الحمار.

وجاء في التعليق: "اتعرفون قصة جحا مع ولده وحماره (اعزكم الله ) ؟؟ كان ماشي أهو وولده مع حماره جان يمر واحد ويقول شوف الاغبياء قاعدين يمشون على ريولهم وعندهم حمار وما يركبون عليه ! قامو اركبو على الحمار جان يمر واحد ثاني شافهم وقال حرام عليكم ماعندكم رفق بالحيوان اثنينكم راكبين على هالحمار الضعيف ! جان ينزل جحا ويخلي ولده راكب هالحمار جان يمر واحد ثالث شافهم وقال اعوذ بالله من عقوق الوالدين راكب الحمار وامخلي ابوك يمشي على ريوله ! جان ينزل الولد ويركب ابوه بداله جان يمر واحد وشافهم جان يقول يا الله على قسوة الآباء على ابناءهم كيف يخلي ابنه الصغير يمشي على ريوله مسكين وآهو راكب الحمار مرتاح ! عاد اخر شي شالو الحمار جحا وولده على ظهورهم عشان يفتكون من تعليقات الناس جان يشوفهم واحد ويقول شنو هالمجانين اللي شايلين الحمار".

وكانت نشرت قبل الصورة مقطع فيديو قالت فيه إن الموضوع تم تضخيمه كثيراً من قبل المواقع الإخبارية. وأضافت: "لم أقصد الإساءة أو الإحراج لقزي، بل تعاملت معه بالفطرة التي تعوّدت عليها".

وكانت بولند نالت جائزة Murex d’or لأفضل إعلامية عربية في الإحتفال الذي جرى يوم السبت الماضي على مسرح Platea في مدينة جونية اللبنانية.

وخلال تسلم بولند الكأس أوقعت مقدّم الجائزة قزي في موقف محرج بعد أن تقدم لتقبيلها مهنئاً إياها، فرفضت تقبيله.

وتداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بعنوان "حليمة بولند تحرج الاعلامي ميشيل قزي وترفض تقبيله خلال استلامها جائزة افضل اعلامية لهذا العام في حفل الموريكس دور".