لها تكشف كواليس الموسم الأخير من "أبلة فاهيتا": لماذا اعتذر حمادة هلال عن الحضور؟ وما الذي جعل حلقة فيفي عبده الأقصر؟

كواليس,أبلة فاهيتا,إعتذار,حمادة هلال,فيفي عبده,برنامج "أبلة فاهيتا",يوتيوب

القاهرة (لها) 09 يونيو 2016

انتهى الموسم الثالث من برنامج "أبلة فاهيتا" قبيل بداية شهر رمضان بأيام قليلة، وودع صناع البرنامج بعضهم متمنين تصوير موسم رابع، إلا أن إدارة قناة سي بي سي لم تتفق معهم على أي مواسم جديدة.

كشفت "لها" بعض كواليس الموسم الأخير، الذي حل عدد كبير من النجوم ضيوفاً على حلقاته، وهي الكواليس التي كشفها لنا مصدر داخل فريق عمل البرنامج.

فيفي عبده قدمت أقصر حلقة في تاريخ البرنامج لم تتجاوز الـ15 دقيقة، بعد أن تم حذف معظمها بسبب عدم التزام فيفي بالسكربت المكتوب مسبقا، ورفضها اجراء بروفة على الحلقة كما هي العادة مع كل النجوم. الامر الذي دفع أسرة البرنامج لرفض عرض الحلقة على يوتيوب، وعرضوا بدلا منها الحلقة الساكتة التي ترفض فيها فاهيتا الحديث، وتظل صامتة طوال مدة الحلقة كنوع من التعبير عن التضييق عليها.

حمادة هلال من جانبه اتفق مع إدارة البرنامج على الظهور وحدد موعد الحلقة، لكنه طالب بزيادة أجره المتفق عليه، ورفضت إدارة القناة فاعتذر عن الظهور، وعلى الجانب الآخر اعتذرت إدارة البرنامج للمطرب محمود العسيلي بعد أن اتفقت معه وذلك بسبب آراءه السياسية المعارضة في الفترة الأخيرة بحسب كلام المصدر.

الكثيرون قاموا بمشاركة فيديو سخرية أبلة فاهيتا من الخناقة الشهيرة لشوبير والطيب، ولم يفهم البعض أن الفيديو تم حذفه من الحلقة الأخيرة في الموسم بعد تصويره، واكتفوا بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب رغبة سي بي سي الإلتزام بقرارات غرفة صناعة الإعلام الخاصة بمنع شوبير والطيب من الظهور.

ناهد السباعي من جانبها فوجئت بحذف العديد من مشاهد حوارها مع أبلة فاهيتا بحسب تعليمات ادارة القناة التي رأت أن الحوار يحمل تجاوزات غير مقبولة في الآراء السياسة، الأمر الذي دفع أبلة فاهيتا لعدم نشر الحوار على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حذف العديد من مشاهده.

 يذكر أن ديكور البرنامج لم يتم هدمه بعد رغم انتهاء التصوير، وهو نفس ديكور المسرح الذي كان باسم يوسف يقوم فيه بتصوير البرنامج، الأمر الذي دفع البعض للتخمين بأن القناة لم تتخذ حتى الآن قرارا نهائيا بخصوص تقديم موسم رابع من البرنامج أم لا.