بالصور - زواج فنّان من نجمة لبنانية.. إليكم التفاصيل

لعبة القدر,وجع الصمت,صرخة روح,رمضان 201,ستيفاني صل,طوني عيسى,ناديا الاحمر

09 يونيو 2016

تداول مستخدمون لشبكات التواصل الإجتماعي صورة للنجمين اللبنانيين طوني عيسى وستيفاني صليبا في "كوشة" العرسان.


وأظهرت الصورة صليبا وعيسى كعروس وعريس، قبل أن يتبين أنها من مسلسل "وجع الصمت" الجزء 4 من "صرخة روح"، وتحديداً خماسية "لعبة القدر" للكاتبة ناديا الأحمر وتحت إدارة المخرج سمير حسين، ومن بطولة الفنّانين بيار داغر وتقلا شمعون ومجدي مشموشي وحسّان مراد وعبدو شاهين وخليل الحاج والياس الزايك.

وتدور أحداث الخماسية التي تعرض على شاشة Mtv اللبنانية حول صراعات بين المشاعر وردود الأفعال الإنسانية والخيارات والحتميات في طريقها، بخاصة الحب والكره، والحياة والموت، والعداوة والانتقام، وسط جدلية أزلية بين ما نختاره بإرادة قلوبنا وعقولنا، وما يفرضه القدر.

يُشار إلى أن عمليات تصوير الخماسيات بدأت بثلاث هي: "لو من الحب" و "بقايا إمرأة" و"قلوب لا تعرف الحب"، تناوب على كتابتها كل من ناديا الأحمر وأسامة كوكش، وعلى إخراجها أبو شعر وكنان صيدناوي.

وضمّت الخماسيات نخبة من ممثلي الدراما السوريّة، على رأسهم ميلاد يوسف وجيني إسبر ومحمد حداقي ويزن السيد وميرنا شلفون وأيمن رضا وطلال مارديني ومرام علي ونادين سلامة.

وتواصل الشركة المنتجة تصوير خماسية "الليلة الأخيرة" من تأليف مؤيد النابلسي وإخراج أبو شعر، ومن بطولة الفنّانين باميلا الكيك ووسام حنّا ورفيق علي أحمد وجويّ خوري وآخرين.