بالصور- شاهدي أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع

شهر رمضان,ميساء المغربي,القفطان,هند صبري,لجين عمران,نوال الزغبي,نانسي عجرم,Giambattista valli,كارولين كوركوفا,FIFI Awards

هالة طويل 20 يونيو 2016

إطلالات ساحرة أطلت بها نجماتتنا العربيات هذا الأسبوع تميّزت بالقفطانات الملائمة لشهر رمضان الفضيل، أما النجمات العالميات فكان لهن إطلالات أنيقة تليق بهن.

أنوثة طاغية عكستها الإعلامية ميساء المغربي في حفل إفطار بقفطان باللون الزهري الناعم اختارته من مجموعة سلمى بنعمر أضفى على حضورها رقياً وسحراً مميزاً.

وبتوقيع المصممة سلمى وبالقفطان أيضاً أناقةٌ ملفتة للممثلة المصرية هند صبري التي تألقت هذا الأسبوع بحضور رمضانيّ زادها سحراً وجاذبية.

لجين عمران سرقت الأضواء باللون الأخضر بتصاميم زينة زكي فجمعت إطلالتها بين العصرية بقصة الفستان الضيقة والشرقية بالوشاح لتتألق في حفل إفطار الشيح محمد بن راشد.

أما نوال الزغبي فتمنت أحداً مباركاً لمتتبعيها عبر صفحتها الإنستغرام بحضورٍ مرح باللونين الأصفر والأزرق فكان لها إطلالة مفعمة بالفرح هذا الأسبوع.

وللأناقة عنوان مع إطلالة الفنانة نانسي عجرم، التي تألقت بها خلال حفل زفاف في اليونان بفستان باللون الأبيض من Giambattista Valli.

انتقالاً لأيقونات الموضة العالميات اللواتي نلن إعجابنا هذا الأسبوع تميزهن.فتألقت العارضة جيجي حديد في شوارع نيويورك بتدرجات اللون الأزرق إذ نسقت فستاناً متهدلاً مع صيحة السترة بأسلوبها الرياضي المطرزة عن الظهر لحضورٍ بات حيث التواصل الأجتماعي. وبأسلوب السترة الرياضي أيضاً تألقت الفنانة ريهانا فاختارتها من علامة Gucci ونسقتها مع السروال الردائي الموحد باللون الأبيض.

كذلك تألقت عارضة الأزياء كارولين كوركوفا خلال حفل توزيع الجوائز FIFI Awards بفستان باللون الأصفر المطبع بالورود لحضورٍ عطر من Erdem، وأخرى للعارضة كارولين مورفي باللون الأبيض من Jonathan Simkhai في الحفل  الخيري Make-A-Wish Foundation. وختاماً لإطلالات هذا الأسبوع تألقت المحامية أمال كلوني التي باتت عنواناً لإطلالات المرأة العاملة المتألقة والعصرية، فكان لها وقعٌ مميز على إطلالات هذا الأسبوع باللون الأبيض من تصاميم Giambattista Valli.