بالفيديو - شذى حسون: أحلام آذتني وتؤذيني إلى اليوم.. وما قصة الحكم القضائي؟!

احلام,شذى حسون,شذا حسون,خلافات المشاهير

23 يونيو 2016

عرضت الفنانة شذى حسون التي حلت ضيفة على قناة روتانا خليجية أول من أمس (الثلثاء)، الحكم القضائي ضد الفنانة أروى، الذي يدين الأخيرة بـ«سبّها» والتجاوز في حقها على الهواء، واعتبرت أسئلة أروى غير مقبولة، وتطرقت إلى مشكلتها مع المخرج طوني قهوجي، في وقت لم يكن لها الحق بالحديث قانونياً.


وذكرت عبر روتانا خليجية مع الإعلامي علي العلياني، أنها كانت صديقة للفنانة أحلام في فترة مضت، إلا أن شذى ملّت قصص أحلام، ونوهت إلى أن التغريدات عن «سيلفي» جاءت مصادفة، إذ غردت لإعجابها بالفنانة هيا الشعيبي وإبداعها، وليس لأن هيا هاجمت أحلام وفقاً لحديثها.

وأضافت: «أنا ما عندي فعلاً مشكلات مع أحلام، لكن هي آذتني وتؤذيني إلى اليوم، وأقول حسبي الله ونعم الوكيل، والله يأخذ لي حقي».

وأوضحت شذى أن مطربها المفضل في السعودية هو عبدالمجيد عبدالله وأبونورة، وأشارت إلى عشقها لراشد الماجد، في حين أشادت بـ«القيصر» كاظم الساهر، إلا أنها أقرب للفنان ماجد المهندس لأنها تلتقي كثيراً معه، كما أبدت محبتها للفنانة رولا سعد ونفت وجود مشكلة معها، إضافة إلى احترامها لطوني قهوجي.

واعتبرت حسون أن أصعب مرحلة مرت بها في حياتها عندما انتهى عقدها مع قناة LBC وبدأت القضايا مع المخرج طوني قهوجي، وذكرت أن قناة LBC كانت هي من تحدد مسارها بعد ستار أكاديمي، إذ حضرت لها حفلات أربيل وكردستان، وعملت حفلتين في بغداد.

كما تمنت شذى العودة إلى بغداد لإقامة حفلات، وأشارت إلى أنها تشعر بالضياع وبلا هوية، على رغم أنها تحمل جنسيتين، وكشفت أنها مُنحت جواز سفر ديبلوماسي عراقي بعد حصولها على لقب ستار أكاديمي، مفيدة أنها كانت تعمل بالسياحة قبل ستار أكاديمي.

ونفت إجراء أي عملية تجميلية، كما أبدت محبتها لنادي النصر، لكنها عادت لتقول: «أنا نصراوية وهلالية في الوقت نفسه»، وذكرت أن والدها عراقي كان يعمل في إذاعة بغداد، ومن الدول التي زارها ولم يرجع منها كانت المغرب حيث التقى والدتها هناك.

وبينت أن ثقافتها مغربية أكثر من كونها عراقية؛ لأنها لم تعش في العراق، ومُنحت الجنسية المغربية بعد «ستار أكاديمي»، وأشارت إلى أنها مرت بفترة ضياع البوصلة بعد انتهاء البرنامج.

 

نقلاً عن الشقيقة "الحياة"