بالصور - لقطات محرجة لفنانات ضحايا في "رامز بيلعب بالنار".. قبل ووشوم وشتائم

رامز جلال,رامز بيلعب بالنار,رمضان 2016,مصر

26 يونيو 2016

حفل برنامج "رامز بيلعب بالنار" من تقديم الفنّان رامز جلال بمواقف محرجة كثيرة، ومن أبرزها في الحلقات التالية:


وقعت الفنانة علا غانم ضحية رامز في الحلقة العاشرة، وأكثر ما أثار الجدل خلال الحلقة، هو وشم الفنانة المصرية الذي ظهر في إحدى اللقطات أسفل ظهرها، لتنتشر تلك الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أثار الفنانة لقاء الخميسي الجدل بالاعتداء على رامز بشكل عنيف، وبدأت بضربه، ومن ثم إطلاق العديد من السباب بألفاظ نابية.

وقعت الفنانة مريهان حسين في فخ البرنامج في حلقته السادسة عشرة. وما أثار حفيظة المشاهدين، كان محاولة رامز جلال السيطرة عليها بعدما أمسك بها، لترد عليه الفنانة الشابة قائلة: "إنت بتمسكني كده؟.. إنت مجنون؟".

وفي حلقة نقيب الممثلين أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، كان المثير في الأمر القبلة العفوية التي قام بها رامز لروجينا، التي أثارت غضب الجميع، مشيرين إلى أن زوجها كان بجانبها، ولم يبد استياءه من الأمر.

ووقعت المذيعة لجين عمران ضحية للمقلب مع المذيعة مهيرة عبد العزيز. وكانت الشتائم التي تلفظت بها المذيعتان أكثر ما شد المشاهدين، حيث استمرتا في توجيه العديد من الألفاظ الخارجة، وسبه بوالده ووالدته.

و استضاف رامز نجمة مسرح مصر "ويزو" إضافة إلى الفنانة شيماء سيف، لتكون الحلقة الأكثر إثارة للجدل، بسبب سخريته من زيادة وزن الفنانتين.

بعدما شاركت الفنانة مها أحمد في الحلقة التاسعة من البرنامج، وأعربت عن ضيقها الشديد من المقلب، تم الكشف عن أنها كانت على علم بكل تفاصيل المقلب، وذلك حسبما أكد رامز جلال نفسه.

تعرضت الفنانة غادة عادل، لموقف محرج، أثناء استضافتها في البرنامج حيث تسبب رامز خلال رشه لها بالمياه، في تعرية ظهر الفنانة أثناء قيامه بدور رجل الإسعاف، ولم يتم حذف هذه اللقطة من الحلقة، وهو ما عرض البرنامج لهجوم شديد.