محترفات CHANEL تستقبل فاريل ويليامز

تشاد هوغو,فاريل ويليامز,Pharrell Williams,كارل لاغرفيلد,Chanel,شانيل

03 يوليو 2016

مغنٍّ ومنتج موسيقي أميركي ولد في 5 نيسان/ أبريل 1973. أسس مع تشاد هوغو شركة إنتاج موسيقية Neptunes. أطلق الأغنية الأولى المنفردة له عام Frontin ،2003، ثم أطلق الألبوم الغنائي الأول عام 2006 In My Mind. في عام 2014، أطلق الألبوم الثاني له Girl، سبقه إطلاق أغنيته المنفردة الشهيرة Happy.

انضم في عام 2014، إلى برنامج The Voice ليكون مدرّباً جديداً في الموسم السابع. وفي عام 2015، فاز سوير فريدريكس من فريق فاريل بالمرتبة الأولى في الموسم الثامن من برنامج The Voice.

تولى فاريل ويليامز إنتاج الكثير من الأغاني لمجموعة من الفنانين، وفاز بعشر جوائز غرامّي Grammy Awards، منها اثنتان مع شركة Neptunes. يملك حالياً شركة موسيقية تهتم بكل أنواع الموسيقى والفنون والأزياء.

أغنية Happy التي كتبها وأنتجها وأداها فاريل ويليامز نفسه حققت نجاحاً كبيراً، واحتلت المراتب الأولى في الولايات المتحدة، وكندا، وبريطانيا، وإرلندا، ونيوزيلندا، و19 دولة أخرى. وكانت الأغنية الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة وبريطانيا عام 2014، وتم ترشيحها لجائزة الأوسكار عن فئة أفضل أغنية.

لم يكتفِ Pharrell Williams بالنجاح في عالم الغناء والموسيقى، بل تعاون أيضاً مع دار شانيل وكان الوجه الإعلاني لمجموعة Métiers d'Art Paris-Salzburg عام 2014 - 2015 بالترافق مع كارا دولوفين. فقد كانا بطلي الفيديو كليب Reincarnation الذي أخرجه كارل لاغرفيلد خصيصاً لمجموعة Métiers d'Art. وكان هذا الفيلم القصير بمثابة الفرصة المثالية ليطوّر كارل لاغيرفيلد تعاوناً فنياً مع فاريل ويليامز، الصديق المقرّب من الدار ومن المصمم نفسه، إذ قام ويليامز بكتابة وتلحين CC The World، الأغنية الخاصة بالفيديو كليب.

وهذه الصداقة مع الدار وكارل لاغرفيلد تجلّت عبر الزيارة الخاصة التي قام بها فاريل إلى محترفات دار شانيل بعد أيام من عروض أزياء مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2016 - 2017 في الغران باليه، حيث أمضى الفنان المتعدّد المواهب يوماً كاملاً مع الحرفيين أصحاب المهارات الفريدة الذين ينجزون مجموعات Métiers D'Art.

وبعد الاطلاع على العمل الاستثنائي للمطرز Lesage، وصانع الريش والأزهار Lemarié، وخبير الثنيات Lognon، وصانع الأحذية Massaro، وصانع القبعات Maison Michel، استطاع فاريل ويليامز الغوص تماماً في أعماق العملية الإبداعية والمشاركة في ابتكار هذه التصاميم الفريدة.