بالصور - حرب بيانات واتهامات خطيرة بين ندين الراسي وطليقها

ندين الراسي,نادين الراسي,جيسكار ابي نادر,عائلات المشاهير,عائلة نادين الراسي

07 يوليو 2016

دخلت الممثلة اللبنانية ندين الراسي وطليقها جيسكار ابي نادر في حرب "بيانات" بين أخذ ورد على المواقع الفنية، بسبب خلافاتهما حول حضانة أطفالهما، علماً أن دعوى الحضانة تسير في اروقة المحاكم حالياً.


ونشرت الراسي بياناً جاء فيه: "ان تزامن الشائعات، الكلام والبلبلة في ختام هذا الشهر الكريم التي بدأت تنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي المتعلقة بموضوع طلاقي من جيسكار أبي نادر لم يأتِ عن طريق الصدفة إنما جاء لتضلضل الرأي العام لأسبابا بتنا نعرفها وعليه نفيد: ...".

وتابعت: "لا صحة لما ورد من كلام عن أي محاولة لحل النزاع العالق بيني وبين السيد جيسكار أبي نادر بالطرق الحبية إنما جاء بالطرق المادية للأسف الشديد."

وأضافت: "أما ما يتعلق بورود حدثان صادران عني لدفع مبالغ معينة فإنني سأترك الأمر إلى المراجع  المختصة لحسم الموضوع وبيان الحقيقة للرأي العام الذي يخصني وحدي دون غيري من الذين يحاولون نيل شهرة على حساب اسمي وسمعتي".

وختمت: "بالنسبة لموضوع مؤهلاتي وكفائتي وأخلاقي المتعلقة بحقي المقدّس لحضانة أولادي أترك الأمير أيضاً لتقدير القضاء وليس لمن امتهن البيع والشراء...".

وكان طليقها ابي نادر نشر بدوره بياناً جاء فيه :""دحضاً لكافة الشائعات والافتراءات التي حاول البعض الصاقها بنا، ندلي بما يلي: ...".

وقال: "حاولنا جاهدين حل النزاع العالق بيننا وبين السيدة نادين الراسي بالطرق الحبية دون أية دعاوى، حفاظاً على سمعتنا وسمعة عائلتنا. إلا ان الاخيرة قد امتهنت التمثيل في حياتها أسوة بأفلامها".

وأضاف: "ان الحديث الذي تبثّه السيدة نادين الراسي حصل بمعرض المصالحة قبل الخلاف، وهي التي عرضت دفع مبلغ مئة الف دولار اميركي لقاء تنازلنا لها عن حصتنا في الشقة المشتركة وليس غير ذلك.(علماً بأن قيمة حصتنا أكبر بكثير)".

وختم: "كان الحديث آنذاك عن مخالصة كاملة بصورة حبية لم تنفذها السيدة نادين الراسي. أما حضانة الأولاد فإننا لن نتنازل عنها لأن نادين الراسي غير مؤهلة لها. ونحن نتمسك بحقنا القانوني والطبيعي بالوصاية والحضانة لمصلحة الولدين. مع احتفاظنا بحقوقنا الكاملة بملاحقة كل معتدٍ بجرم القدح والذم والإفتراء."