ايمان البحر درويش يستكمل هجومه على "رامز بيلعب بالنار" وينشر تفاصيل جديدة!

ايمان البحر درويش,رامز بيلعب بالنار,فيسبوك

12 يوليو 2016

بعد المعلومات التي كشفها النجم المصري ايمان البحر درويش عن برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار"، نفى الاخير الاخبار التي نشرت من مصادر داخل MBC، تتحدث أن القناة غير مسؤولة عن إنتاج البرنامج وأن هناك شركة متخصصة هي المسؤولة عن الحلقات.

وقال درويش عبر موقع "فيسبوك": "حقيقي مش مصدق أن تعلن قناة الـ mbc أنها لا تعلم شيئا عن هذا الموضوع رغم تسلمهم كل شيء يخص تلك الإصابات ووعود رئيس القناة محمد عبد المتعال بتحمل كافة التكاليف!".

وأضاف: "من يقرأ الأخبار يجدها تنسب لمصدر مسؤول وهذا في حد ذاته هروب من التصريح فَلَو كانوا فعلا كذلك لأعلن هذا المسؤول رسميا من هو حتى يرى الجميع كذب هذه التصريحات بإثباتات لا تقبل الشك.. هوا فيه ناس بالشكل ده يا جدعان! على رأي توفيق الدقن الله يرحمه... أحلى من الشرف ما فيش".

وكان إيمان البحر درويش، نشر على صفحته الرسائل التي تبادلها مع مسؤولين في الشركة وعلق عليها قائلًا: "أليس السيد محمد عبد المتعال قد وعد بتحمل كافة التكلفة الخاصة بهذه الإصابات الخطرة وكلف السيد محمد بكير بالحصول على كافة المستندات التي توضح حجم الإصابة والتكلفة، ألم يعلم رئيس القناة أن البرنامج ليس إنتاج قناة MBC مصر حتى يقطع العهد على نفسه بذلك...إن العهد كان مسؤولا".