خمس طرق لارتداء الفستان نفسه... تعلميها

الفستان,فصل الصيف,حذاء,Clutch,حقيبة يد,Bomber Jacket,حقيبة,فستان,Cross Bag

هالة طويل 14 يوليو 2016

تكثر المناسبات وملقى الأصحاب تحت شمس فصل الصيف الساطعة وفي لياليه الصاخبة. لذا خصصنا لك نصيحة مميزة عن كيفية ارتداء الفستان بخمس طرق مختلفة للحصول على إطلالات متعددة تتماشى مع أسلوب حياتك.

غذاء مع الأصحاب

ميزي فستانك خلال خروجك مع الأصحاب بحليٍّ مميزة كالتي اخترناها لك من أقراطٍ بسيطة وأساور متعددة تتماشى مع إطلالتك أثناء النهار. انتعلي حذاءً بالكعب العالي بأسلوبه الكاجويل والعصري بالربطات واحملي حقيبة مميزة وأنيقة.

حضور مميز

حضورٌ مميز ستتمتعين به في جميع أوقات النهار بتنسيق السترة الجلدية مع فستانك وحمل حقيبة يد Clutch وانتعال حذاء كالذي اخترناه يجمع بين الكاجوال، العصرية والأناقة وأسلوبه الحاد ليتماشى مع السترة.

الـ Bomber Jacket

أضيفي صيحة الـ Bomber Jacket الى فستانك إسوةً بأيقونات الموضة العالميات اللواتي بتنّ يعتمدنها بالعديد من إطلالاتهن اليومية. ميّزي هذه الإطلالة العملية بصندل بالكعب العريض وحقيبة الظهر واخطفي بها الأنظار كما تفعل مدونات الموضة.

راحة وأنوثة

ظهرت في الآونة الأخيرة صيحة الحذاء بأسلوبه الرياضي مع الفساتين فبرزت بها العديد من النجمات اللواتي باتت إطلالاتهن محطاً للأنظار. لذا انتعلي حذاءك الرياضي مع الفستان الذي تحبين ونسقيه مع حقيبة الـ Cross Bag لحضورٍ عمليّ وأنثوي خلال النهار.

عشاءٌ مميز

تألقي بفستانك مع صندل بأسلوب بسيط وراقٍ وعززي حضورك بحقيبة صغيرة الحجم باللون الذهبي لعشائك المميز، أو يمكنك أن تضيفي له صيحة الكيمونو في مناسبة أخرى. اختاريها بخامة مميزة كالدانتيل أو الحرير أو الساتان لتعكس رقي حضورك في السهرات.

شاركينا رأيك وأيّ من هذه الإطلالات اعتمدتِ.