منافسة جديدة تشتعل بين نجوم الدراما- نيكول سابا وهاني سلامة ومنة شلبي أبرز أبطالها!

منافسة,نجوم الدراما,نيكول سابا,هاني سلامة,منة شلبي,محمود حميدة,شهر رمضان,اجازة

القاهرة (لها) 15 يوليو 2016

خلال السنوات الماضية كان ينتظر نجوم الدراما إنتهاء شهر رمضان للحصول على اجازة أو التفكير في المسلسل الذي يخوضون من خلاله سباق الدراما الرمضاني القادم، لكن هذا العام مختلف، فالكثير من النجوم يستعدون لمنافسة جديدة بعيداً عن شهر رمضان ،تبدأ خلال الأشهر القادمة، حيث تعاقدوا على بطولة أعمال درامية جديدة، ومن المقرر أن يبدأون التصوير خلال الأيام القادمة.


نيكول سابا
"ولاد تسعة" هو المسلسل الذي تعاقدت عليه النجمة نيكول سابا ، فرغم أنها خاضت سباق الدراما الرمضاني من خلال مشاركة أحمد عز ببطولة عمل إذاعي بعنوان " تورا بورا"، إلا أنها رفضت الحصول على أجازة وبدأت تصوير مسلسل "ولاد تسعة "، الذي يشاركها بطولته عدد كبير من النجوم كانوا مشغولين أيضاً بتصوير أعمالهم خلال شهر رمضان وخاضوا المنافسة الدرامية و منهم خالد سليم وهبة مجدي ،العمل من إخراج أحمد شفيق والذي سبق ان خاض سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل "يونس ولد فضة". "ولاد تسعة" يتناول معاناة الخادمات ويلقي الضوء على مشاكلهن وأبرز الصعوبات التي تواجههن.

هاني سلامة
بعد النجاح الذي حققه هاني سلامة من خلال المشاركة في بطولة مسلسل "نصيبي وقسمتك"، اتفق مع السيناريست عمرو محمود ياسين على تكرار التجربة مرة أخرى، وتقديم موسم ثاني من هذا العمل من المقرر أن يعرض بعيداً عن شهر رمضان، وسوف يشاركه البطولة نفس النجوم الذين تعاونوا معه بالجزء الأول، ومنهم مي سليم وريهام حجاج وشيري عادل، كما يفكر هاني في الإستعانة أيضاً بعدد آخر من النجمات.
" السبع بنات" من الأعمال التي تشارك بقوة في الموسم الدرامي المفترض بدءه بعيداً عن شهر رمضان، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجمات أبرزهن إيمان العاصي وعلا غانم وريم البارودي وفريال يوسف وميريهان حسين. وهو عمل درامي مكون من 60 حلقة ويتناول العديد من القضايا الإجتماعية.

محمود حميدة
من أبرز النجوم الذين قرروا ان يخوضوا المنافسة بعيداً عن شهر رمضان النجم محمود حميدة والذي تعاقد على بطولة مسلسل "الأب الروحي"، ومن المقرر أن يشاركه البطولة أحمد فلوكس وميرفت أمين وريم البارودي وهو مكون ايضاً من 60 حلقة ومن المفترض ان يدخل في مرحلة التصوير خلال الفترة القادمة.

منة شلبي
شعورها بالضغط  والإرهاق ورفضها للزحام الدرامي الذي يشهده شهر رمضان دفعها للتفكير في عرض مسلسل "واحة الغروب" بعيداً عن هذا الموسم، المخرجة كاملة ابو زكري التي تعقد جلسات عمل مكثفة مع منة شلبي وخالد النبوي استعداداً لتصوير المسلسل وعرضه بعيداً عن شهر رمضان.