نجمات يضئن سماء موسم الصيف بإطلالاتهن هذا الأسبوع

نجوى كرم,نانسي عجرم,Stars on Board,فستان,Gucci,غوتشي,زهير مراد,Zuhair Murad,Jumpsuit,السروال الموحد,الشعر,Balmain,بالمان,لويس فيتون,LOUIS VUITTON,الكشاكش,تسريحة,Alberta Ferretti,ألبرتا فيريتي,صوفيا بيوتيلا,باربارا كاساسولا,Barbara Casasola

هالة طويل 18 يوليو 2016

أناقة وجاذبية عكستها إطلالات النجمات لهذا الأسبوع فلمعن في سماء الصيف وأمسياته التي ضجت بأجمل إطلالات النجمات العربيات اللواتي تربعن على عرش الأناقة.

هذه لائحتنا لأجمل الإطلالات هذا الأسبوع بدءاً من جاذبية وأنوثة عكستاهما كلّ من نجوى كرم ونانسي عجرم على مسرح Stars on Board .

فتألقت شمس الأغنية بفستان من غوتشي Gucci بقصة تنورته "البليسيه" المتهدلة، ميزته وردة بتدرجات اللون الأرجواني عند الخصر. أما نانسي فميزت حضورها باللون الأبيض بفستان مطرز عند الصدر بتصاميم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli . وبوقع اللون الأحمر خطفت نوال الزغبي الأنظار  بالسروال الموحد الـ Jumpsuit  في حفلة ليالي بيروت اختارته من تصاميم زهير مراد Zuhair Murad.

مايا دياب تتألق هذا الأسبوع بأسلوبٍ مميز رغم بساطته فنشرت لها صورة على حسابها الانستغرام وهي تتألق بفستان باللون الأسود وإكسسوار الشعر باللون الذهبي استحوزت على اعجاب متتبعيها. أما نادين نسيب نجيم فكان لها حضور أنيق باطلالة باللونين الأسود والأبيض تألفت من سروال موحد نسقته مع سترة بيضاء من بالمان Balmain.

أليسيا فيكاندر امرأة اجتمعت فيها مواهب متعددة لمعت في لائحة إطلالاتنا للنجمات العالميات هذا الأسبوع فكان لها وقعٌ مميز باللون

الفضي بفستان من علامة لويس فيتون Louis Vuitton ميزته قصة الكشاكش عند الصدر والخصر وتسريحة شعرها على شكل ضفيرة فشعت سحراً في العرض الأول لفيلم The Jason Boume في لندن.

أما في العرض الأول لفيلم  The Cinema Society فتألقت الممثلة كريستين ستيوارت بأزياء شانيل تألفت من فستان باللون الأبيض ميزته القفازات والتفاصيل الجلدية وطبعات علامة هذه الدار العريقة عند التنورة.

جيجي حديد وعشقٌ لصيحات الموضة بات يتجلى في سلسلة من الإطلالات المميزة، فتألقت مؤخراً بأزياء سان لوران Saint Laurent تألفت من تنورة يقصتها القصيرة من الأمام وطويلة من الخلف نسقتها مع توب بسيطة باللون الأبيض ووضعت نظارات شمسية بإطار أبيض لحضورٍ مفعم بالأنوثة.

أنوثة عكسها حضور الجميلة صوفيا بيوتيلا بتصاميم البرتا فيريتي Alberta Ferretti بخامات الدانتيل المتعددة فعكس اللون الأسود جاذبيتها الآسرة.

وأخيراً إطلالة ملفته للدوقة كيت ميدلتون بفستان من تصميم باربارا كاساسولا Barbara Casasola بأسلوبه البسيط وأناقة خامته المضلعة باللون الأبيض لحضورٍ جد مميز لهذا الأسبوع.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك بإطلالاتك المفضلة لهذا الأسبوع.