عمرو دياب وتامر حسني ووائل جسار... مبيعات الألبومات تشعل صراع نجوم الغناء

عمرو دياب,تامر حسني,وائل جسار,مبيعات الألبومات,نجوم الغناء,صراع,ساندي,رامي جمال,إيهاب توفيق,ألبومات غنائية,حمادة هلال

23 يوليو 2016

شهدت الأيام القليلة الماضية منافسة ساخنة بين نجوم الغناء الذين طرحوا ألبوماتهم الجديدة وتنافسوا على تحقيق أعلى المبيعات، في حين يستعد عدد آخر من المطربين لإشعال المنافسة أكثر بطرح ألبوماتهم خلال الأيام القليلة المقبلة.
فالنجم عمرو دياب افتتح المنافسة بألبومه «أحلى وأحلى»، الذي تعرضت بعض أغنياته إلى القرصنة، لكن الشركة المنتجة للألبوم أكدت أن تلك القرصنة لم تؤثر في مبيعات الألبوم، بدليل نفاد نسختيه الأولى والثانية.
أيضاً تعرض ألبوم «عمري ابتدى» للنجم تامر حسني إلى التسريب على الإنترنت قبل طرحه، وهو ما دفع تامر لنشر الألبوم على صفحته الرسمية على موقع «يوتيوب» وطرحه في الأسواق مبكراً، حتى يحقق النجاح المطلوب. ورغم سرقة الألبوم، إلا أنه تخطى المليوني مشاهدة على «يوتيوب» في ثلاثة أيام فقط، وأطلق جمهور تامر «هاشتاغ» على مواقع التواصل لدعم نجمهم المفضل وحث الجمهور على شراء النسخة الأصلية من الألبوم.
كما أشعل النجم اللبناني وائل جسار المنافسة بألبومه «عمري وذكرياته»، الذي ضم 14 أغنية متنوعة من الأغاني المصرية واللبنانية، والتي تعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر ووليد سعد وخالد تاج ومصطفى عوض ومدين وعادل حقي.
وبعد غياب ثلاث سنوات عن عالم الألبومات، طرح المطرب رامي جمال ألبومه «ملناش إلا بعض» في عيد الفطر، وأطلق الدعاية الخاصة به من خلال نشر مجموعة من كلمات الأغاني، وقد تعاون رامي في الألبوم مع مجموعة من الشعراء والملحنين، ولحّن لنفسه أكثر من أغنية.
أما هشام عباس فمن المفترض أن يطرح ألبومه الجديد خلال أيام قليلة، وإن لم يستقر على اسمه بعد، حيث ما زال متردداً بين «اهربي» و«الفترة اللي فاتت»، ويقدم فيه 12 أغنية.
ويعود إيهاب توفيق للمنافسة بألبوم «عمري ما انسى»، ويضم 15 أغنية متنوعة.
بينما يطرح حمادة هلال ألبومه «أدفع نص عمري»، الذي انتهى من تسجيله أخيراً، وهو يضم 13 أغنية تعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ومحمد جمعة ومحمد يحيى ومحمد النادي وراجح، وكان هلال قد نشر فيديو عبر صفحته على «فايسبوك»، اعتذر فيه لجمهوره عن تأخير الألبوم.
ورغم أن المطربة ساندي كانت تنوي طرح ألبومها «Love» في بداية موسم الصيف، لكنها أجّلته قليلاً حتى ينتهي موسم الامتحانات، مؤكدة أن جمهورها من الطلاب هم الذين طلبوا منها تأجيل ألبوم.