بالصور- اكتشفي حيلة نجوى كرم لإبراز رشاقتها وخمني من اعتمدتها؟!

نجوى كرم,الحزام,الكورسيه

هالة طويل 26 يوليو 2016

لطالما أسرت الفنانة نجوى كرم الحضور برشاقتها وقامتها الممشوقة، فهي تصرّ في اختيارها لفساتينها على القصات التي تمدح قوامها معتمدةً حيلة اشتهرت بها جميلة الزمن الماضي مارلين مونرو وهي ظهور الجسم على شكل الساعة الرملية.

لطالما كان هدف النساء هو الحصول على هذا الشكل المميز بخصرٍ نحيف جداً وأكتاف وأرداف بارزة ومتوازنة المقاس.

لذا تعتمد نجوى كرم في اختياراتها لفساتينها على التوازن بين مقاييس الأكتاف والأرداف بقصات تبرز لها كتفيها كالقصات بدون أكمام كاطلالتها الأخيرة، وأخرى بالأكمام المشغولة والكبيرة، أو تلك الملتفة حول زندها، وغيرها بالأكمام العريضة التي كلّ ما ازداد عرضها زادت من حجم الأكتاف.

أما الأرداف فتحرص على أن يكونا بحجم الأكتاف من خلال ترفيع الخصر جداً في اختيار قصات ضيقة أو على شكل كورسيه الذي يقلص من مقاس خصرها الحقيقي ولفت النظر اليه بوضع حزام رفيع جداً وتعريض منطقة الأرداف بقصات تزيد من حجمها كاطلالتها باللون الذهبي وتلك باللون الأبيض والخامات المعدنية.

أما أنتِ إن كنت تتمتعين برشاقة أسوةً بالنجمة نجوى كرم فاستلهمي منها إطلالة الحوريات واعتمدي تحديد خصرك والتقليص من حجمه بالقصات الضيقة والكورسيه والحزام الرفيع وأبرزي كتفيك وردفيك لتكون متوازنة الحجم، ولا تخافي من زيادة حجم أي منهما ليوازي الآخر للحصول على شكل الساعة الرملية الأمثل.

تصفحي إطلالات نجوى كرم واستلهمي منها ولا تنسيّ أن تشاركينا رأيك.