قيل وقال

بعد مقتلها على يد أخيها.. ماذا كشف والدها؟!

وفاة,قتل,جريمة شرف

27 يوليو 2016

كشف والد نجمة مواقع التواصل الاجتماعي قنديل بالوش، محمد عزيم، تفاصيل اللحظات الأولى لاكتشاف جثّة ابنته التي قتلت على يد أخيها خنقاً، في ما يسمّى "جريمة شرف".

 

وأوضح الوالد المفجوع كيف وجد جثّة ابنته قائلاً: "كانت الساعة السابعة صباحا، حين صعدت زوجتي إلى الطابق الثاني لتحضير الشاي، فقالت لي أنّ ابننا وسيم ليس موجودا والباب الأمامي مفتوح، فأجبتها أنه قد يكون خرج.. ثم ذهبت زوجتي إلى غرفة بالوش وبدأت تصرخ وتنادي باسمها، بعدما وجدت وشاح وسيم يغطي وجهها، وما ان رفعته حتّى رأتها ميتة."

 

وصرّح محمد أنّه وزوجته كانا فخورين بابنتهما "أخبرتنا أي قناة تلفزيونية يمكننا أن نشاهدها عليها، وكنا سعيدين بمشاهدة برنامجها،"، مشيراً الى أنّ بالوش كانت تدعمهما ماديا.

وقال والدّموع تملأ عينيه "صدمت بسماع خبر وفاتها، وسقطت أرضاً لأن لدي ساق واحدة.. حينها وصل جارنا بعد سماع الضجيج وأخذني إلى مركز الشرطة لتقديم بلاغ بمقتل ابنتي."

 

وعن ابنه وسيم تساءل عزيم "إذا كان قد قتلها باسم الشرف، هل رأى أنها أخطأت بحق أحد؟ ماذا كانت جريمتها؟"، مؤكّداً "لن أسامحه وسأنتقم...قنديل كانت جزءاً من قلبي، وسأتألّم إن عفا القضاء عن وسيم."

 

وقد قتلت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في 14 تموز من العام الحالي، بعدما اقتحم شقيقها غرفتها وخدّرها وخنقها حتى الموت.