بعد رفضها الاعتراف بعمليات التجميل... هذا ما فعلته زهرة عرفات!

زهرة عرفات,جرأة,عمليات التجميل,إنستغرام,إعتراف

12 أغسطس 2016

يبدو أن النجمة البحرينية، زهرة عرفات أصبحت أكثر جرأة في ما يتعلق بعمليات التجميل. فبعد أن نفت مراراً خضوعها لهذه العمليات، نشرت أخيراً، عبر حسابها على موقع «إنستغرام»، مقطع فيديو تتوجه فيه إلى متابعيها وتعترف بأنها أجرت عملية تجميل لعينيها. وإذ ذكرت اسم طبيبة التجميل التي تقصدها، كتبت: «مستمرة معاهم دائماً بشكل دوري في عمل الرتوش والعناية بطلة وجهي بدون مبالغة». فهل تصالحت مع عمليات التجميل؟

يُذكر أن الممثلة قالت، منذ نحو عامين وخلال ظهورها في برنامج «نورت»، إنّ الجمال لا يرتبط بنفخ الشفاه والخدود وإنها تعارض العمليات التجميلية التي وصفتها بالـ«التبشيعية» لأنها «تحول النساء إلى مسوخ». لكنّها اعترفت حينها بأنها  تلجأ إلى حقن  وجهها بالبوتوكس لكي تمنع ظهور التجاعيد على بشرته فقط.

وفي العام 2013، نفت خضوعها لأيّ جراحات تجميلية، معترفة فقط بلجوئها إلى البوتوكس ومضيفة: «تلك كانت تجربة مؤقتة ولم أحبّها ولن أكرّرها»، وذلك بالرغم من أنها كانت أقرّت، في العام 2010، وخلال استضافتها في برنامج «كلام نواعم»، بأنها خضعت لعملية تجميل واحدة لجفنيها المتهدلين. كما أكدّت أنها تمارس الرياضة وتنام بشكل جيد وتعتمد نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً من أجل الحفاظ على شبابها.