هذه النجمة الهندية أصولها بحرينية!! شاهدوا الفيديو الذي صورته واجتاح الانترنت بأكثر من 150 مليون مشاهدة

النجمة الهندية,جاكلين فرنانديز,ممثلات الهند

15 أغسطس 2016

نجحت بعض الممثلات الهنديات في الوصول إلى هوليوود والمشاركة في عدد من الأعمال الدولية. ومن بينهن النجمة الشهيرة جاكلين فرنانديز- إحدى أهم ممثلات الهند، وصاحبة مجموعة كبيرة من الأعمال المهمة في سجلها المهني.

جاكلين من أصول بحرينية وماليزية وسريلانكية، وهي أيقونة جديدة للشباب، تم اختيارها لتمثل عدداً من الماركات العالمية.

وبما أنها تملك أكثر من 30 مليون متابع على شبكات التواصل الاجتماعي، يتم دوماً التواصل مع جاكلين للترويج لعدد من المشاريع ذات الأبعاد الاجتماعية، مثل تغير المناخ، والصحة السليمة، والبيئة، وتعزيز مكانة الفتيات والنساء.

عملت جاكلين مع الطاهي البريطاني جايمي أوليفر لإطلاق "يوم ثورة الطعام" Food Revolution Day  في الهند، الهادف إلى زيادة الوعي بشأن العبء المزدوج للتغذية- سوء التغذية وفرط التغذية- الذي يصيب كل أرجاء العالم.

شاركت جاكلين مؤخراً في فيلم إعلاني قصير #WhatIReallyReallyWant ، اجتاح الانترنت بأكثر من 150 مليون مشاهدة على الفايسبوك عند إطلاقه في شهر يوليو الماضي لمناسبة العيد العشرين لفيديو كليب Wannabe الخاص بفريق Spice Girls. كانت جاكلين واحدة من فتيات Spice Girls video Wannabe في القسم الهندي من الفيلم. الهدف من الفيلم زيادة الوعي حول الأهداف العالمية للأمم المتحدة التي تم الاتفاق عليها من قبل 193 زعيماً عالمياً- في حال الإجماع عليها، يمكن أن تقضي على الفقر العالمي، وتخفف من التفاوت الاجتماعي، وتعالج مشكلة تغير المناخ بحلول سنة 2030. لكن لا يمكن تحقيق ذلك إلا في حال إدراج أكثر المجتمعات تهميشاً في العالم، بما في ذلك الفتيات والنساء.

#WhatIReallyReallyWant:

 

 

جاكلين مؤيدة ناشطة للعديد من مشاريع الحفاظ على البيئة. إنها سفيرة الهند في حملة UN Environment’s Wild For Life campaign ، التي تهدف إلى محاربة الاتجار غير المشروع بالحياة البرية، وتجمعها مع جيزيل بوندشين ويايا توريان. كما تدعم مؤسسة Habitat for Humanity الخيرية وحملات إعادة تأهيل الفيلة. بالإضافة إلى ذلك، نجحت حملتها Jacqueline Builds في جمع أموال لضحايا الفيضانات العنيفة التي ضربت جنوب الهند عام 2015.

تحضر جاكلين أيضاً لعدد من المشاريع المستبقلية، بينها فيلم The Flying Jatt، المرتكز على موضوع تغير المناخ، وفيلم According to Mathew المرتكز على جرائم الأب ماثيو بيريس، القسّ الإنجيلي في كنيسة الرسول بطرس في كينساي رود، كولومبو، الذي تمت إدانته بقتل زوجته إونيس بيريس، وراسيل إنغرام، زوج عشيقته عام 1979.