خاص لها- نوال الزغبي تغادر بيروت وما الذي يجمعها بكيم كارداشيان؟

نوال الزغبي,هيفاء وهبي,عاصي الحلاني,عم بحكي مع حالي,يا جدع,رومانيا,فيديو كليب,كيم كارداشيان,تلفزيون الواقع

22 أغسطس 2016

يبدو أنّ صيف الـ 2016، حافلٌ وغني بالنشاطات للنجمة اللبنانية نوال الزغبي، التي غادرت صباح اليوم بيروت، متوجّهةً إلى رومانيا برفقة فريق عملها والمخرج اللبناني جو بو عيد لتصوير أغنيتها الجديدة "عم بحكي مع حالي" على طريقة الفيديوكليب.

وقد نشرت نوال عبر حسابها على السناب شات، مجموعة صور ولقطات خلال تواجدها في مطار بيروت، حيث يبدو أيضاً أنّها إصطحبت إبنتها تيا ديب إلى رحلة العمل، بعد أن كانت قد أحيت مؤخراً حفلاً غنائياً في منتجع الـ Riviera بيروت برفقة النجمين عاصي الحلاني و هيفاء وهبي.

إقرأي أيضاً: تعرفي على حقيبة نوال الزغبي المفضلة...حملتها بخمس طرق مختلفة

نوال ستمكث في رومانيا وتحديداً مدينة بوخارست أيام عديدة لتصوير الفيديوكليب الذي علمت "لها" أنّه يحمل قصّة مختلفة عمّا قدّمها جو بو عيد في السابق لنوال في فيديوكليب "يا جدع"، ومن المتوقّع أن يصدر العمل بالتزامن مع عيد الأضحى.

وعلى صعيدٍ آخر، علمت "لها" أنّ نوال تدرس منذ فترة مشروعاً جديداً في مسيرتها الفنية، ألا وهي تقديم حلقات Reality Show عبر قناتها على اليوتيوب، لتسير بذلك على خطى نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على صعيد برامج تلفزيون الواقع.

إقرأي أيضاً: بالصورة- نوال الزغبي تكشف عن اسم أغيتها الجديدة.. فمتى تطلقها؟!

وسيرصد العمل تفاصيل ومحطات من حياة نوال اليومية، إلّا أنّ الفكرة لا زالت على الورق وتمّ البحث فيها من فترة، وحتى كتابة هذه السطور لم تحسم قرارها حول موعد التصوير ولا التفاصيل المتعلّقة بالحلقات التي ستحمل العديد من المفاجآت في حال قرّرت تصويرها وتنفيذها.