خاص لها- كيف ردّت مايا دياب على دعوى "7 أرواح"؟

مايا دياب,سبع ارواح,7 اراواح,القضاء,مصر,دعوى,#MyMaya

23 أغسطس 2016

أعلن الشاعر الغنائي أحمد علي موسى منذ فترة، عن إستعداده لرفع دعوى قضائية ضد النجمة اللبنانية مايا دياب، وذلك بعد كتابة إسمه "أحمد رمضان" على أغنيتها المصوّرة الجديدة "7 أرواح" التي طرحتها مؤخراً عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب.

وقد علّق موسى عبر حسابه على الفيسبوك على الموضوع حينها بالقول أنّه لا يميل لإفتعال المشاكل والأزمات، ولكنّه فوجئ بعرض الكليب وفي ختامه إسم الشاعر أحمد رمضان، ورغم محاولاته العديدة للتواصل مع دياب، إلّا أنّه باء بالفشل.

إقرأي أيضاً: "سبع أرواح" تضع مايا دياب أمام القضاء.. والسبب؟! إليكم التفاصيل!!

بدورها، إتصلت "لها" بمدير أعمال مايا دياب، للوقوف عند حقيقة موضوع رفع الدعوى القضائية ضدها، وسألناه حول مجريات الموضوع وما إذا كان هناك ردّاً رسمياً من جهته حول الموضوع، وإكتفى بالقول: "لا نريد التحدث ولا حتى الدخول في تفاصيل الموضوع"، رافضاً إضافة أي تفصيل حول القصة وقاطعاً الطريق نحو أي تساؤلات جديدة في هذا الصدد.

في حين قال موسى، في سياقٍ متصل، أنّه حاول التواصل مع إدارة أعمال مايا وبعد عدم وجود أي رد من قبلها، قرّر الحصول على حقّه الأدبي من خلال القضاء، بإعتبار أنّه، وبحسب ما نشره: "ما فعلوه هو انتهاك واضح لحقوق الملكية الفكرية، وإسناد حقي لغيري وكتابة اسم شاعر آخر، وهذا ما يعد جريمة في قانون حقوق الملكية الفكرية".

إقرأي أيضاً: بالصور - مايا دياب تشعل الصيف بالجلد الأسود... لماذا ركعت على المسرح؟!

وفي سياق منفصل، كانت مايا قد أحيت ليل الجمعة الفائت حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان إهمج السياحي بنسخته السادسة، حيث قدّمت مجموعة من أغنيات ألبومها الأخير #MyMaya وتفاعل الجمهور معها بشكلٍ كبير.