تعلمي من نوال الزغبي ونجوى كرم وهيفاء وهبي كيف تنسقين اللون الذهبي

نوال الزغبي,نجوى كرم,هيفاء وهبي,سروال,تنورة,Clutch,زهير مراد,نادين نسيب نجيم,حذاء,نسرين طافش,مايا دياب,سترة

هالة طويل 23 أغسطس 2016

لا شيء يضاهي بريق اللون الذهبي فهو سيضفي تألقاً لماعاً على حضورك سواء في الليل أو خلال النهار شرط أن تُحسني تنسيقه وعدم المبالغة فيه.

يبرز تميّزه بمرونة تنسيقه، إذ يمكنك ارتداؤه مع جميع الألوان والخامات.

أسلوب مميز ستلفتين به الأنظار إسوةً بشذى حسون ونادين نسيب نجيم بارتداء هذا اللون على شكل سروال أو تنورة. نسقيه مع الألوان الموحدة كالأسود أوالرمادي أو الأبيض.

ميزي إطلالتك خلال النهار واحصلي على غلامور الذي لطالما اشتهرت به نجوى كرم باختيار اللون الذهبي على شكل توب بسيطة وارتديها مع أزياء باللون الموحد أيضاً اختاريه أنيقاً باللون الأبيض كما فعلت نجوى أو اجعليه أكثر غموضاً بتنسيقه مع الأسود ولجرأة أكثر اختاريه مع لون جريء كالأحمر.

حقيبة صغيرة باللون الذهبي كفيلة بتألقك خلال السهرات فمن منا لم يعشق إطلالة نادين نسيب نجيم بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد باللونين الأبيض والأسود التي ميزتها بـ clutch بهذا اللون.

نوال الزغبي اعتمدت هذا اللون على شكل حذاء فانتعلته في العديد من إطلالاتها الكاجويل المتعددة الألوان والأساليب، فظهرت به مع اللون الأسود والزهر، وفي حضور آخر انتعلته مع سروال الدنيم كذلك نسقته مع تنورة باللون الزهريّ وقميص باللون الأزرق. لذا اقتناؤك لحذاء بهذا اللون يعتبر استثماراً إذ يمكنك توظيفه في الكثير من إطلالاتك.

إكسسوارٌ للشعر سيجعلك ملكة على عرش الأنوثة، إبهارٌ ستكونين أنت عنواناً له إسوةً بنسرين طافش.

وأخيراً آسرةٌ أنت بجرأة هذا اللون على شكل فستان إسوةً بجاذبية مايا دياب أو على شكل كورسيه كالذي نسقته الديفا هيفاء وهبي مع سروال الدنيم وسترة باللون البرتقالي لحضور ملفت.