إليكِ كل ما تريدين معرفته عن حفل زفاف نادين نجيم الفخم

نادين ويلسن نجيم,نادين نجيم,حسين بظاظا,حفل زفاف,زواج,زفاف,فستان زفاف,موقع

24 أغسطس 2016

بدأ العد العكسي لحفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسن نجيم، والذي سيُقام يوم السابع والعشرين من أغسطس 2016 الجاري، في الباحة الخارجية لـ Chateau Rweiss- شننعير، شمالي بيروت.

نادين وخطيبها رمزي ديب، شريكها في شركة Microbits للتسويق الإلكتروني خطّطا وعملا على تنسيق أدقّ التفاصيل في الحفل المنتظر، إذ أنّهما كانا طوال الأسبوع الفائت معاً، بحسب ما علمت "لها"، وكانا منهمكين ويقومان بالتحضيرات النهائية لأمسية السبت الإحتفالية.

الإحتفال بمراسم الزفاف ستبدأ عند الساعة 18:45 مساءً في الباحة الخارجية لقصر رويس، الذي تمّ تشييده في العام 1907 على يد الكاهن بطرس أبي نصر كمركز تعليمي خاص، ليتحوّل فيما بعد في العام 2002 إلى Venue لإقامة حفلات الزفاف والمناسبات عقب ترميمه.

إقرأي أيضاً: بالصور - هذا موعد زفاف نادين نجيم... وهذا هو العريس؟!

وقد علمنا أنّه سيُرافق حفل الزفاف فريق تقني، ستولّى بعض المهام المتعلّقة بالسوشيال ميديا، في حين أنّ الموقع الرسمي الذي إفتتح لهذه المناسبة، سيتحوّل إلى معرض صور يتضمّن صور المدعوين والحاضرين المباشرة.

أمّا فستان الزفاف، فكما بات معلوماً، قام بتصميمه المصمم اللبناني حسين بظاظا، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أنّ نادين والتي تتمتّع برؤية مميّزة في عالم الموضة والأزياء، قامت بوضع الرؤية الخاصة بالفستان الذي أدخل إليه بظاظا التفاصيل والتطريز والشك، وكان حريصاً على أن يُحافظ الفستان على البساطة.

هذا وقد فاق عدد المدعوين الـ 200 شخص، بحيث أنّ نادين ورمزي حرصا على دعوة أكبر عدد من الأصدقاء والمقرّبين وحتى المشاهير، لمشاركتهم هذا الحفل الذي وصفته نجيم بأنّه Big Party- أو حفلة كبيرة، وبالتالي سيتضمّن عدد من الفقرات الموسيقية والمفاجآت التي لم تسبق وقُدِّمَت في أي حفل زفاف من قبل.

 

[[video source=instagram id=BJdol18D5vI]]