السمّ سرّ جمال فيكتوريا وكاتي وكايت ميدلتون... فهل تجرئين على تجربته أنت أيضاً؟

السم,فيكتوريا,كاتي,كايت ميدلتون

26 أغسطس 2016

تتبعين كلّ وسائل العناية والحيل الجمالية لكي تحافظي على نضارة بشرتك وشبابها الدائم وتحصلي على إطلالة أشبه بإطلالات النجمات العالميات. لكن، من المهم أن تعلمي أن بعض هؤلاء يلجأن إلى حيل مثيرة للدهشة من أجل تحقيق هذا الهدف. فتعرّفي إلى أبرزها وأكثرها غرابة: السم.

 

فيكتوريا بيكهام

يشير المقربون من النجمة ومصممة الأزياء البريطانية، فيكتوريا بيكهام، إلى أنها لا تتردّد في أن تطبق على بشرة وجهها أقنعة تحتوي على سمّ الأفاعي والنحل من أجل الحفاظ على جمالها. فهذا القناع يغذي بشرتها ويقضي على كلّ ما يلحق الضرر بها.

 

كايتي هولمز

ألا تلاحظين أن الخطوط الرفيعة لم تظهر بعد على بشرة هذه النجمة الجميلة؟ هذا صحيح ويعود إلى أنها تتبع عادة جمالية غير مألوفة. فهي تستخدم مستحضرات عناية تحتوي في تركيبتها على سمّ الأفاعي. وهي تعمل على الحدّ من حركة عضلات الوجه، ما يمنع ظهور التجاعيد مع مرور السنين. وهو ما تفعله أيضاً نجمات أخريات مثل شيريل كول وكايت موس.    

 

كايت ميدلتون

تتمتع دوقة كامبريدج، كايت ميدلتون، ببشرة دائمة الحيوية وهي لم تتردّد في أن تبوح بالسرّ الذي يكمن خلف ذلك: سمّ النحل! وقد تلقت نصيحة باستخدامه قبل حلول موعد زفافها بمدّة قصيرة من زوجة والد الأمير ويليام، كاميلا باركر. يمكن القول إن هذا السمّ يعتبر بديلاً فعالاً للبوتوكس، علماً أن كلاً من النجمتين غوينيث بالترو وكيلي مينوغ لجأن إليه أيضاً.