إطلالة ابنة بيونسيه الصغيرة الأجمل في حفل VMA وبيونسيه أغربها... شاهدوا أجمل صور النجمات

MTV Video Music Awards,النجمات,إطلالات,Misohka Aoki,كيم كارداشيان,Kim Kardashian,John Galliano,Brandon Maxwell,Julien MacDonald,Moschino,Roberto Cavalli,روبرتو كافالي

هالة طويل 29 أغسطس 2016

إطلالاتٌ لافتة فريدة ومنها غريبة تألقت بها النجمات في حفل MTV Video Music Awards الذي أقيم في لوس أنجلوس هذا العام. رصدنا لك بعض إطلالات النجمات التي خطفن بها الأنظار كلٍّ على طريقتها.

كانت الحصة الأكبر لبيونسيه فظهرت بالعديد من الإطلالات خلال إحيائها الحفل ولكن أغربها تلك التي خطت بها على السجادة الحمراء بالريش الأخضر والخامة الشفافة من تصميم Francesco Scognamiglio على عكس ابنتها الصغيرة Blue Ivy التي كانت من أبرز الحضور بفستانها بالألوان المحايدة من تصميم Misohka Aoki. لم تتخلَ كيم كارداشيان عن أسلوبها المثير الذي اعتدناه فظهرت بفستان أسود قصير وشفاف من توقيع John Galliano.

لم يخل حفل الـ VMA من حضور النجمات الجميل والمميز. فتألقت عارضة الأزياء نعومي كامبل بفستان من المخمل قصير باللون الأخضر الفاتح صنع خصيصاً لها من Brandon Maxwell. كذلك تميزت بريتني سبيرز باللون الأسود بقصة الكم الواحد من Julien MacDonald. حضورٌ مميز مرح وعصريّ تألقت به كلٍّ من عارضة الأزياء تايلور هيل وستيلا ماكسوَل بأزياء من علامة Moschino. أما عارضة الأزياء هايدي كلوم فاختارت فستاناً ميزه تداخل طبعاته بالألوان المحايدة اختارته من مجموعة Roberto Cavalli وميزته بتسريحة الشعر الرطبة أو الـ wet look لتألقٍ لطالما اعتدناه.

رصدنا لك أبرز إطلالات هذا الحفل وأغربها تصفحيها بالصور وشاركينا رأيك.