نجمة لبنانية تفاجئ معجبيها بصورتها مع والدها لأول مرّة؛ فهل يُشبهها؟

ماغي بو غصن,ولعانة,فيلم,ممثلة لبنانية,سينما

30 أغسطس 2016

نشرت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، صورةً عبر صفحتها على موقع الفيسبوك، تظهر فيها للمرّة الأولى إلى جانب والدها، سائلةً جمهورها: "ما بشبهو؟!"، مع الإشارة إلى أنّ ماغي كثيرة الإطلالات مع عائلتها وزوجها ولكنّه لم يسبق وأظهرت والديها في الإعلام.

وفي سياقٍ متصل، إنهالت التعليقات على صورة ماغي، حيث إعتبر بعض متابعيها أنّها تشبهه كثيراً، في حين إكتفى البعض بالتمنيات والأمنيات له بالعمر المديد وأن يظلّ حاضناً لها ولأسرتها.

وعلى صعيدٍ آخر، بدأت شركة Eagle Films المملوكة من قبل زوج ماغي، جمال سنان، التحضيرات للبدء بتصوير فيلمها السنويّ الكوميديّ الجديد (ولعانة)، ليكون فيلمها الرابع، تكملة لسلسلة أفلامها الناجحة، حيث يشاركها البطولة هذا العام النجم كارلوس عازار والنجم وسام صباغ.

ماغي بدأت تتحضّر للشخصية الجديدة التي تلعبها في (ولعانة) والتي تتطلب لياقة بدنية وقوة جسمانية، ما دفعها إلى أخذ دروس في تسلق الجدران والنزول عنها، كونها ستلعب شخصية صبية متطوعة في مؤسسة الدفاع المدني.

ماغي كانت متوترة جداً وخائفة خلال التمارين، لكنّها أصرت على أن تخضع لها، لتتقن تأدية المهام الموكلة إليها، ورافقها وسام صباغ أيضاً وقام ببعض التمرينات، تحضيراً لبدء التصوير في نهاية شهر آب/أغسطس الحالي، على أن يصدر الفيلم في صالات السينما اللبنانية خلال عطلة عيد الميلاد، نهاية العام الحالي.