"لها" تكشف تفاصيل حالة نجم أراب أيدول الصحية بعد إصابته بجلطة دماغية

اراب ايدول,أراب أيدول,فارس المدني,السعودية

01 سبتمبر 2016

 

 

تعرّض الفنان السعودي، خرّيج برنامج "أراب أيدول" في موسمه الثاني، فارس المدني، لجلطةٍ في الدماغ دخل على إثرها إلى العناية المركّزة، وقد أشارت مصادر مقرّبة منه أنّ الجلطة حدثت فجأةً ولم يكن حينها يُعاني من أي مشكلة صحية.

فارس وعبر حسابه على التويتر ومنذ أيام قليلة، أنّه على خير ما يُرام وقد خرج من المستشفى ويمضي الآن فترة إستراحة بعد تلقيه العلاج، وبحسب تصريح شقيقه حسين لقناة العربية، فكانت صحته قد تحسّنت في الأيام القليلة الماضية، وبدأ يتماثل للشفاء.

"لها" تواصلت مع المدني، لمعرفة المزيد حول حالته الصحية وتطوّراتها، فطمأن جمهوره أنّه على خير ما يُرام الآن، وقد تمّ نقله من المستشفى الذي كان يمكث فيه في المدينة المنوّرة إلى مستشفى "التخصصي".

إقرأي أيضاً: نجم "آراب ايدول" يتعرض لجلطة في الدماغ.. وشقيقه يشرح وضعه الدقيق

وأضاف المدني: "الحين بيتابعو حالتي وأسباب حدوث الجلطة ليا ومهتمين في الموضوع الحمدلله"، مشيراً إلى أنّه أصبح أفضل وعاد ليستأنف نشاطاته كالمعتاد، بعد أن كانت العديد من المصادر الصحفية قد تناقلت خبر إستقرار حالته خلال مكوثه في المستشفى طوال الفترة الماضية.

يُشار إلى أنّ آخر عمل غنائي صدر لماجد المدني كان أغنية بعنوان "حبيب القلب"، وهي من كلمات سلطان السيف، وألحان بدر بن محمد، وتوزيع زيد نديم، وحصدت نسبة إعجاب كبيرة بين متابعيه.