بالفيديو - خالد النبوي يكشف أسرار فنية للمرة الاولى.. وهذا ما قاله عن الكراهية!

خالد النبوي,عمرو الليثي,واحد من الناس

05 سبتمبر 2016

حل الفنان ضيفاً في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي ليتحدث عن مشواره الفني.

تحدث النجم المصري خالد النبوي عن علاقته الرائعة مع والده الراحل، والفترة التي تلت وفاته، مؤكداً انه حاول أن يكون سنداً لاخواته ولكن بطريقة مختلفة.

وأكد خلال استضافته برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي أن "النصيحة دمها تقيل لذلك تعاملت مع اخواتي بططريقة مختلفة".

 

 

وتحدث النبوي عن دخوله للفن ومشواره الفني، مؤكداً أن "المهاجر أول اختبار حقيقي للمثل، ولم يكن يجسد شخصية النبي يوسف (ع)"، وأكد أنه عندما قرأ السيناريو ذهب للمخرج الراحل يوسف شاهين واعتذر عن قيامه بالدور، إلا أن الأخير نهره وقال له: "أنا عارف إنك هتعرف تعمله".

 

 

وتناول خلال اللقاء تجربته العالمية في السينما الأميركية منذ عام 2005 من خلال Kingdom of Heaven مع المخرج ريدلي سكوت ومن رشحه إلى هذا الدور وكيف كان تعامله وصداقته مع نجوم العالميين.

وعن الوضع في البلاد قال: "احنا ليه مخليين انه اميركا هي ارض الاحلام وليه منخليش ارضنا، المناخ اللي عايشين فيه أسوأ مناخ في الدنيا كله كراهية، مع انه الاسلام اتكلم عن الحب"، مضيفاً: "يا ريت كل واحد يبدأ من نفسه، ويتجه الى المعاني الحقيقة للاسم والمسيحية الحب، التسامح، التواضع، العطاء، القراءة، حتى ننتج".

وعلق على الوضع الحالي في مصر، قائلًا "فيه حاجة غلط"، مضيفاً: "أنا أرى أن هناك شيئا غير مضبوط في المناخ، وعلى الإدارة أن تنتبه لهذا، أنا لا أفهم، وكأن هناك صراع، هناك أناس في السلطة غير متفقين".