مطربون في المحاكم

مطربون,محاكم,منتجين,خلافات,أكمل,السجن,رنا سماحة,بهاء سلطان,إيمان البحر درويش,نصر محروس,دعوى قضائية,لؤي

القاهرة (لها) 06 سبتمبر 2016

تحولت العلاقة بين بعض المطربين والمنتجين من الحب والتعاون إلى الخلافات والمشاكل التي وصلت ساحات القضاء ،"لها" ترصد أبرز خلافات المطربين والمنتجين.


أكمل

في الوقت الذي يحتفل فيه المطرب أكمل بعودته إلى الساحة الغنائية وبطرح ألبومه الجديد "سايب علامة" فوجئ بصدور أحكام قضائية ضده بالسجن لأكثر من عام بسبب قضايا رفعها ضده المنتج خالد جمال، واتهمه فيها بإصدار شيكات له بمبالغ ضخمة بدون رصيد مقابل التنازل له عن الحقوق الإنتاجية الخاصة بالألبوم الذي انتجه له، لكنه فوجئ بان هذه الشيكات بدون رصيد، الأمر الذي وصل إلى ساحات القضاء منذ فترة وأصبح أكمل يتهرب الآن من تنفيذ أحكام القضاء.

رنا سماحة
رغم مرور أكثر من عامين على تخرج الفنانة رنا سماحة من برنامج ستار أكاديمي إلا إنها لم تصدر أي اليوم غنائي حتى الآن والسبب نشوب خلافات بينها وبين عزيز الشافعي الذي وقعت معه عقد لإصدار أول ألبوم غنائي لها.
رنا هي من لجأت إلى القضاء، واتهمت عزيز الشافعي بخداعها ومحاولته عرقلة نجاحها، وظلت هذه القضية متداولة في المحاكم لأكثر من عام، لكنها إنتهت مؤخراً بالتصالح وفسخ التعاقد بينهما.

بهاء سلطان
من أشهر الخلافات التي شهدها الوسط الفني مؤخراً هو ما نشب منذ فترة بين بهاء سلطان والمنتج نصر محروس حيث اتهمه الأخير بالتهرب من دفع نسبته بالحفلات التي يقوم بإحيائها، لكن هذه القضية لم يصدر فيها أاي حكم حتى الآن حيث تم تأجيلها إلى شهر اكتوبر القادم.
لكن بهاء سلطان لم يقف صامتاً على هذه الدعوى حيث رد على نصر محروس مؤخراً بتقديم بلاغ ضده يتهمه بالتشهير به، ولكن تم حفظ التحقيقات في هذا البلاغ.

إيمان البحر درويش
نصر محروس دخل مؤخراً أيضاً في خلاف حاد مع المطرب إيمان البحر درويش، والذي رفع دعوى قضائية ضده واتهمه بتوزيع ألبوم "أذن يا بلال"، والإستيلاء على حقوقه الإنتاجية دون وجود إذن كتابي منه ونجح إيمان في الحصول على حكم لصالحه حيث تم تغريم نصر محروس نصف مليون جنيه.

لؤي
خلافات المنتجين مع لؤي كانت سبب رئيسي في تأخر نجوميته وتعطيله فنياً، وآخر هذه الخلافات ما حدث بينه و بين المنتج ريتشارد الحاج الذي اتهمه بالحصول على 90% من قيمة تعاقده معه والتهرب من تسجيل أغاني ألبومه. هذه الخلافات وصلت إلى ساحات المحاكم ولكنها انتهت بفسخ التعاقد.