تعرفي إلى السر الذي يكمن وراء الضجة التي تثيرها إطلالات نجمة البوب ريهانا... واخطفي الأنظار إسوةً بها

Rihanna,ريهانا,أيقونة الموضة,Street Style,حقيبة,tote bag,Gucci,غوتشي,لويس فيتون,LOUIS VUITTON,حقائب

هالة طويل 08 سبتمبر 2016

ريهانا... إسمٌ اقترنت به إطلالات الـ street Style فغدت من أولى رواده. أيقونةً عُرِفت بأسلوبها المعاصر والكاجويل وإضافتها إلى عنصر الغرابة والمرح الذي بات توجه العديد من المصممين في المواسم الأخيرة. تميزت مؤخراً بالعديد من الإطلالات التي ضجت لها شبكات التواصل الاجتماعي. ورغم تفرد أزيائها وغرابتها إلا أنّنا وجدنا أنَّ العنصر الأساسي في هذا التألق اعتمد على اختيارها لحقائبها المدهشة والتي تحولت علاماتٍ لامعة في عالم الموضة من كلاسيكية إلى معاصرة تتماشى مع مطلبات موضة الشارع.

رصدت ريهانا في شوارع نيويورك بحقيبة الـ tote bag من غوتشي Gucci اختارتها من مجموعة خريف وشتاء 2017 على شكل حقيبة التبضع طُبِعَت عليها كلمة Real. ميز هذه الحقيبة تعاون المدير الإبداعي لدى Gucci أليساندرو ميشيل مع فنان الغرافيتي تربل آندرو الذي حول بفنه المعاصر علامة إسم Gucci من عراقة منشأها في فلورنس إلى أخرى معاصرة تجاري متطلبات أسلوب الـشارع.

ومن شوارع نيويورك أيضاً تألقت ريهانا بحقيبة Louis Vuitton بشكلها الغير متماثل الذي نقل كلاسيكية المونوغرام إلى أسلوب أقرب للغرابة والابتكار.

تميز جعل من ريهانا أيقونة لإطلالات العفوية إذ نقلت بالعديد من إطلالاتها الأزياء الرياضية إلى الحياة اليومية، فجمعها مع علامة Puma تعاون تحت عنوان Fenty and Puma لأزياء مستوحاة من أسلوبها فتألقت في هذا الحفل بأسلوب الكاجويل الرياضي الجديد الذي ميزته بحقيبة فرو عملية بأسلوبها الملتف على الخصر.

إذا كنت من عشاق أسلوب الشارع وأسلوب ريهانا وتودين خطف الأنظار بحضورك المرح والمعاصر لأبرز صيحات الموضة الغريبة، احرصي على اقتناء حقيبة مميزة وغير مؤلوفة مستلهمةً إياها من إطلالات ريهانا... تصفحي الصور وشاركينا رأيك.