ما الذي يجمع بين السلطانة هويام وشقيقة كيم كارداشيان؟

مريم اوزرلي,مريم أوزرلي,كايلي جينر,كيم كارداشيان

08 سبتمبر 2016

كشفت الممثلة النجمة مريم أوزرلي، المعروفة بإسم السلطانة هويام في العالمي العربي بعد لعبها دور البطولة في مسلسل "حريم السلطان- القرن العظيم"، في حوارها مع "لها"، عن إستعدادها لطرح مستحضرات التجميل الخاصة بها في الأسواق.

إقرأي أيضاً: مريم أوزرلي تحرج حبيبها... ماذا فعلت؟

هذه المستحضرات تحمل إسم Meryem Cosmetics وقد عملت على تطويرها خلال العامين ونصف العامي الماضية، وقد تمّ إبتكار موقع إلكتروني خاص بها، حيث طلبت من النساء أن يرسلن طلباتهن الشخصية عبر الموقع.

ويبدو أنّ مريم ليست الوحيدة من بين النجمات اللاتي إبتكرن خطّاً خاصاً بمنتجات التجميل والعناية بالبشرة، فقد سبقتها شقيقة نجمة تلفزيون الواقع Kylie Jenner- كايلي جينر التي أطلقت منذ فترة Kylie Cosmetics، وتتضمن مستحضرات خاصة بالعيون، الوجه وأحمر الشفاه.

وفي سياقٍ متصل، كشفت أوزرلي أنّها بحثت طويلاً عن أفضل المكونات، وأفضل الفراشي للأهداب، وأحدث التكنولوجيات وأفضل النوعيات وأروع المنتجات لناحية الأسعار.

إقرأي أيضاً: بالفيديو- شاهدوا كواليس جلسة تصوير مريم اوزرلي الخاصة بـ"لها"... ماذا قالت؟

وأضافت: "ها أنا اليوم سعيدة جداً بالقول إني استطعت ابتكار ما هو مهم بالنسبة إليّ؛ منتجات تجعل عينيّ أكثر سطوعاً بطرق لامتناهية. سوف يتم عرض المنتجات قريباً خارج تركيا وفي منطقة الشرق الأوسط أيضاً. أنا واثقة من أن مستحضرات MERYEM COSMETICS ستناسب كل الأذواق".