تعّرفي إلى أكثر الطرق غرابة لاستخدام ظلال العيون... الرقم 1 سيدهشك

آيلاينر,ظلال العيون,رسم الحواجب,البشرة,عيوب

09 سبتمبر 2016

لا يمكنك أن تتخلّي عن ظلال عيونك يوماً. فهي جزء لا يتجزأ من إطلالتك اليومية. أما الخبر السار الذي نحمله إليك الآن فهو التالي: يمكنك أن تستخدمي هذه الظلال لإخفاء العيوب ولمنح بشرتك لوناً برونزياً... هذا ممكن، لكن كآيلاينر وكقلم لرسم الحاجبين؟! أتصدقين؟ لنرَ معاً.

 

1 آيلاينر غير عادي
تحتوي حقيبة مكياجك على الآيلاينر الأسود. فما الذي يمكنك أن تفعليه لكي تخرجي على الروتين وتتخلي عن هذا اللون الكلاسيكي وتجرّبي ألواناً أكثر جرأة؟ الحلّ بسيط: استخدمي ظلال العيون. بللي القليل منها بالماء والجئي إلى ريشة تطبيق مسطّحة وذات شعيرات قصيرة. وطبعاً، اختاري لونك المفضل وانطلقي.    

 

2 مصحّح عيوب جديد
هل تعانين من ظهور حبّ الشباب على بشرتك؟ إذاً، ضعي لمسة من ظلال العيون الخضراء على المناطق المصابة. وماذا لو أردت أن تخفي الهالات السوداء تحت عينيك؟ لكلّ مشكلة حلّ ولهذه المشكلة الحلّ التالي: استخدمي ظلال عيون كريميّة واختاري اللون (أصفر، وردي، برتقالي،...) وفقاً للون الهالات التي تريدين التخلّص منها، إذ يجب أن يؤدي التقاء اللونين إلى تحقيق هدفك.

 

 3 مسمّر للبشرة
ألا تريدين أن تستخدمي وسائل التسمير الكلاسيكية؟ إذاً، استبدليها بظلال العيون. كيف ذلك؟ إليك المزيد: اختاري ظلالاً بلون بني أو مائل إلى الذهبي وابتعدي عن الرمادي. وبالطبع، من الضروري أن يكون لونها أغمق بدرجة أو اثنتين من لون بشرتك. استخدمي لتطبيقها ريشة خاصّة ببودرة الخدود. لكن انتبهي! لا تضعي كمية كبيرة من المستحضر لأنّه أكثر كثافة من البلاش العادي.     

 

4 ... ولرسم الحواجب باحتراف
لكي تمنحي نظراتك المزيد من الجاذبيّة، لا تنسي هذه القاعدة يوماً: اهتمي بمظهر حاجبيك. ولهذه الغاية، اختاري ظلال عيون ذات تركيبة دبقة إلى حدّ ما (ابتعدي عن البودرة)، على أن تكون بلون مناسب وأفتح بقليل من لون شعر حاجبيك. واستخدمي، لتطبيقها عليهما، ريشة مسطحة ذات شعيرات قصيرة.