"لها" تكشف حصرياً خبراً سعيداً ومفاجأة ناصيف زيتون لجمهوره!

ناصيف زيتون,وائل كفوري,تويتر,ترند

13 سبتمبر 2016

 

 

 

إحتفل النجم ناصيف زيتون مع جمهوره ومتابعيه من كافة الدول العربية في نهاية الأسبوع بعيد الأضحى المبارك، من خلال مشاركتهم في جلسة Q&A- أسئلة وإجابات عبر حسابه الخاص على التويتر، من خلال هاشتاغ #AskNassif الذي دخل قائمة المواضيع الأكثر تداولاً في عدد من الدول من بينها مصر، الإمارات العربية المتحدة، لبنان، الأردن وفلسطين.

ناصيف وعلى مدى ساعةٍ من الوقت تقريباً، أجاب عن العديد من الأسئلة التي وجّهها الجمهور، وكشف عن جوانب مختلفة من شخصيته، فلم يبخل عليهم بالغناء، الردّ على الأسئلة الخاصة وحتى التحدّث عن مواضيع يخوض في تفاصيلها للمرّة الأولى في العلن.

إقرأي أيضاً: ناصيف زيتون: أتنفّس حباً... ولهذا السبب لن أغني مع أحد     

زيتون نفى أن يكون "بارداً"، ويتمنّى أن يُغيّر صفة العصبية في شخصيته، كما وكشف أنّه يحب أغنية "حكم القلب" للنجم وائل كفوري وهي الأقرب إلى قلبه من أغنيات الأخير، في حين يُحبّ غناء اللون العراقي.

ناصيف أفصح لجمهوره عن عنوان سكنه في سوريا قبل إنتقاله إلى لبنان، بطلب من إحدى المتابعات، فردّ على سؤالها بالقول: "كنت ساكل بجديدة عرطوز"، في حين قال أنّه يلجأ للتحدث مع والديه عندما يكون متضايقاً، وأنّ أكثر مسلسل تابعه بشغف هو Game Of Thrones.

ناصيف وبعد جلسة الـ Q&A، وفي دردشةٍ مع "لها"، قال أنّ التجربة كانت ممتعةً جدّاً، كما أنّ التفاعل بين الفنان ومتابعيه يُقرّب المسافة فيما بينهم، أمّا عن الأسئلة التي وُجِّهَت إليه، فقال أنّها كانت جميلةً، رغم وجود بعض الأسئلة المكرّرة أو تلك التي طُلِبَ منه أن يقوم بغناء Happy Birthday لبعض المتابعين أو ذكر إسمهم فقط.

إقرأي المزيد: الجزء الأول: عن الحب والألبوم الجديد... ماذا كشف ناصيف زيتون لبرنامج Check In؟

وقد عبّر عن إعجابه بالأسئلة التي تضمّنت طلباً غنائياً للدول العربية، وإعتبر أنّ هذا الموضوع من أكثر المواضيع التي يُحبّها.

على صعيدٍ آخر، كشف ناصيف عن مفاجأةٍ أعدّها وأخفاها عن الجمهور بعد صدور ألبومه "طول اليوم"، ألا وهي تقديمه أغنيةً جديدة بعنوان "ما ودعتك"، لم تصدر بالتزامن مع أغنيات العمل، وستبصر النور قريباً لتكون مفاجأةً لجمهوره، الذي سيكون أيضاً على موعد مع مجموعة أعمال مصوّرة له وسلسلة حفلات يُحييها في عدد من الدول بين لبنانن سوريا والسويد.