شاهدي ماذا ارتدته نجوى كرم وشيرين عبد الوهاب وغيرهما من النجمات خلال عطلة الأعياد

نجمات عربيات,شيرين عبدالوهاب,ميريام فارس,نجوى كرم,نيكولا جبران,تصاميم,Gucci,غوتشي,فستان أبيض,ستيفاني صليبا,توفيق حطب,Cindy Crawford,الايقونات العالميات,Fashion Media Awards,Dior,ديور,Planetarium,سروال,الباباراتزي,عالم الأزياء,توب,الشواروفسكي,Tom Ford,توم فورد,سروال الجلد

هالة طويل 14 سبتمبر 2016

إطلالات مميزة اخترناها لك تألقت بها نجماتٌ عربيات لهذا الأسبوع فتميزت بتنوعها. عبيرٌ عكسه حضور الفنانة شيرين عبدالوهاب إثر ظهورها في برنامج "سيدة السعادة" فميزت حضورها بفستانٍ طويل متهدل بطبعات الورود الحمراء وبأسلوبٌ أنثوي رومانسي لطالما ميز شيرين. وبطبعات الورود أيضاً تميزت الفنانة ميريام فارس لهذا الأسبوع بفستان من تصاميم رامي قاضي خلال إحيائها لحفل زفاف خاص في  دبي. أناقةٌ باتت عنواناً لإطلالات شمس الأغنية العربية نجوى كرم التي أذهلت الحضور في مهرجان حملايا في لبنان برشاقتها بالرداء السروالي باللون البنفسجي الفاتح وكالعادة بتصاميم نيكولا جبران وأرفقت إطلالتها بتسريحة شعر راقية لحضورٍ راقٍ ومبهر ببساطته. حضورٌ ملفت رغم غرابته بأزياء Gucci للفنانة يارا تألف من فستان أبيض نسقته مع قفازات جلدية وحذاء بالكعب العريض. ستيفاني صليبا تميزت بإطلالة مضيئة بفستانٍ مشكوك بحبيبات الشواروفسكي بأنامل المصمم توفيق حطب.

وللنجمات والايقونات العالميات حصةٌ مميزة هذا الأسبوع أبرزها تلك التي خفقت قلوب الناس لها ابنة عارضة الأزياء الشهيرة Cindy Crawford خلال حفل Fashion Media Awards إذ تألقت Kaia Gerber بفستان أسود بخاماتٍ متعددة من علامة Marc Jacobs. إلا أن جاذبية Kaia لم تطغ على حضور Cindy التي تميزت باللون الأبيض خلال عرض Tom Ford فبهرت كعادتها الجميع. وبالأبيض أيضاً تميزت Natalie Portman رغم حملها بفستان رائع ببساطته من Dior خلال العرض الأول لفيلم Planetarium. ومن الأسلوب الكاجويل والعصري رُصدت عارضة الأزياء الأشهر جيجي حديد بإطلالة مميزة رغم غرابتها بسروال بالخصر العالي والقصة الواسعة من خامة بلاستيكية لماعة نسقتها مع توب قصيرة باللون نفسه. ومن شوارع نيويورك كيندل جينر تستقطب عدسات الباباراتزي بسروال الجلد الملفت نسقته مع توب بسيطة لظهورٍ عصريّ جد مميز بات بصمتها في عالم الأزياء.