نجاح أم فشل، حزن أم فرح؟ ما الذي يعنيه حلم الطريق؟

نجاح,فشل,فرح,حلم,مقطوعة,مشيت,النجاح,المستوى الاجتماعي

20 سبتمبر 2016

تسيرين على طريق لا تعرفين إلأمَ ستودي بك أو على أخرى متعرّجة أو واسعة أو مقطوعة... هل راودك هذا الحلم يوماً؟ لا شكّ في هذا، فأحلام الطرق كثيرة وتفسيراتها متعدّدة.

تعني الطريق في الحلم أولاًَ المصير والمغامرة وتغيّر الواقع.

أمّا إذا رأيت أنّك تسيرين على طريق لا تعرفينها أو أنّك أضعت طريقك، فهذا يدلّ على أنّك تعيشين حالة من القلق تجاه أمر ما أو أنّك قد تقومين برحلة مفيدة.  

وفي حال مشيت، في الحلم، على طريق بحالة سيئة، فهذا قد يدلّ على أنّ صحّتك لا تسير على خير ما يرام.

وإذا وُضعت على طريقك بعض الحواجز، فهذا يعني أنّك قد تواجهين، في حياتك الشخصية، بعض العقبات أو أنّ نجاحك المهني قد يتمّ بصعوبة.  

وما الذي تعنيه الطريق المستقيمة في الحلم؟ هي تدلّ على أنّك ستحصلين على مكافأة ما مقابل جهود بذلتها في السابق. وكذلك هي حال الطريق الصاعدة التي تعلن أنّك قد تحقّقين النجاح في عملك. وخلافاً لذلك، تشير الطريق المتعرّجة إلى أن بعض الفوضى قد تعمّ حياتك. فانتبهي.   

أما الطريق المحاطة بالأشجار، فتدلّ على أنّك قد ترتقين على المستوى الاجتماعي. فيما تعني تلك المغطاة بالثلج أنه لا يسعك أن تعتمدي، في الكثير من الأمور، سوى على ذاتك.

وإذا كنت تعتقدين أن رؤية الطريق المظلمة في الحلم أمر سيّئ، فأنت مخطئة لأنّ هذا يدلّ على أنّ أياماً أفضل من تلك السابقة تنتظرك وأنّ عليك أن تثقي بذلك. 

ما رأيك (14)

3

2

5

2

2