في افتتاح مهرجان الإسكندرية: لماذا غضب فاروق الفيشاوي وصرخت إلهام شاهين؟ وماذا عن فستان يسرا؟

مهرجان الإسكندرية,إفتتاح,غضب,فاروق الفيشاوي,إلهام شاهين,فستان,يسرا,إطلالة,أناقة,يوسف شعبان

القاهرة (لها) 22 سبتمبر 2016

انطلقت ليلة أمس فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان الإسكندرية السينمائية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، حيث شهدت حفلة الافتتاح التي حضرها الكثير من النجوم العديد من المواقف الغريبة والأحداث المثيرة، ولكن الجدير بالحديث عنه فساتين النجمات اللاتي كن حديث الكثير من الحضور.

النجمات هذا العام ظهرن بإطلالات رائعة وتنافسن على لقب الفستان الأكثر أناقة، لكن يسرا نجحت في حصد هذا اللقب بشهادة معظم الحضور فور صعودها على المسرح، حيث ارتدت فستاناً شديد الأناقة من تصميم هاني البحيري.

تنضم إلى قائمة النجمات الأنيقات بهذا اليوم آيتن عامر وسلوى خطاب حيث كانت إطلالاتهما موفقة بشكل كبير.

ورغم الاستعدادات المسبقة التي بدأت قبل انطلاق فعاليات المهرجان بشهور، لكن حفلة الافتتاح شهدت سوء تنظيم حتى أن الافتتاح تأخر عن موعده لأكثر من ساعة، وشهد بعض المواقف الغريبة منها عدم عثور الفنان فاروق الفيشاوي على مقعد خاص له مما اثار غضبه، لكن إدارة المهرجان نجحت في توفير مكان له في النهاية.

كذلك التف الكثير من أهالي الإسكندرية حول النجوم بعد خروجهم من مكتبة الإسكندرية التي أقيمت بها الحفلة، مما أثار ضيق بعضهم بسبب الزحام الشديد، حتى أن إلهام شاهين لم تتمكن من السيطرة على أعصابها، وانفعلت على الجمهور المتواجد ورفضت التصوير معهم، وصرخت في وجه أحد المعجبين الذي أحاط بها لإرغامها على التصوير معه.

يذكر أن المهرجان حمل اسم يسرا، وكرم معها عدد من النجوم أبرزهم يوسف شعبان.