عرض Gucci لربيع 2017 لأسبوع الموضة في ميلانو... دوامةٌ من الألوان يفرض بها Alessandro هويته

أسبوع الموضة,ميلانو,Gucci,غوتشي,Alessandro Michele

هالة طويل 22 سبتمبر 2016

بدأ أسبوع الموضة لربيع وصيف 2017 في ميلانو فأخذتنا مجموعة غوتشي Gucci إلى دوامة من الألوان وأكوامٍ من الحليّ والإكسسوارات، ونقل Alessandro Michele عشقه إلى فخامة الأقمشة ودقة التعامل معها وتصنيعها.

تنوعٌ وإلمامٌ واسعٌ لأساليب الموضة المختلفة عكستها هذه المجموعة سواء كانت عصرية أو شبابية أو راقية فتضمنت طابعاً رياضياً بالسراويل المقلمة من الجنبين track pants نسقت مع التيشيرت البيضاء البسيطة، دُمجت في إطلالات هذه المجموعة أيضاً حضاراتٌ وأزمنة مختلفة وعكست مزيج بين الملابس النسائية والرجالية في آنٍ معاً.

ومن مجموعة الشبح  Ghost Collection التي تميزت بها Gucci لخريف وشتاء 2017 إلى تلك التي تحمل آمال المستقبل بأزياءٍ طُبِعَ عليها كلمة Future.

مزيجٌ ملفت للطبعات والخامات في إطلالات هذه المجموعة، فظهرت الفساتين بالأكمام بالخامات المختلفة والسراويل البراقة مع الأزياء المطبعة، ودمجت طبعات الورود مع التقليمات. سيطرت الغرابة على أجواء العرض بحمل حقيبة Gucci متدلية من العنق عوضاً عن الكتف. وحافظ Alessandro على طبعات الحيوانات التي باتت من أساسيات تصاميمه من أزياء وحقائب وأحذية في الآونة الأخيرة كالأفعى والحمار الوحشي وغيرهما لهويةٍ مؤمنٌ هو بها.