علامة شهيرة ستفتتح أول محل لها في الشرق الأوسط... ما هي؟ وأين؟

علامة شهيرة,محل,الشرق الأوسط,محلات آند أذر ستوريز,آند أذر ستوريز,أرقى الأحذية,الأزياء الجاهزة,ستوكهولم,المحل,المدير التنفيذي,الملابس الجاهزة,باريس,الأزياء

04 أكتوبر 2016
“يسرنا أن نأتي بعلامتنا التجارية إلى منطقة الشرق الأوسط وأن نفتتح أول محل لنا في دبي حيث يتَّسم عالم الأزياء والموضة بالتنوع والتناغم، ونحن متحمسون جدا لأن نكون جزءاً من هذا العالم”، كما يقول صامويل فيرنستروم، المدير التنفيذي لعلامة آند أذر ستوريز.
 
هذا ويفتتح “آند أذر ستوريز” أول محل له بالتعاون مع شركة محمد حمود الشايع، الشركة الرائدة في مجال التجزئة، عبر اتفاقية تمثيل حصري للعلامة التجارية في الشرق الأوسط. وسيمتد هذا المحل على مساحة 890 مترا مربعا في قلب دبي مول.
 
وسيكون بإمكان الزبائن في دبي بدءا من فصل الربيع القادم 2017 استكشاف التشكيلات المتنوعة والفريدة من أحدث خطوط الموضة الراقية التي تقدمها علامة آند أذر ستوريز، وتشمل الإكسسوارات، والحقائب، والمجوهرات، ومستحضرات التجميل، والأحذية، والملابس الجاهزة.
 
تأسس “آند أذر ستوريز” في مارس 2013 ، ويوفر للمرأة العصرية تشكيلة متنوعة من أرقى الأحذية، والإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، والأزياء الجاهزة. يقع أتيليه المحل في باريس وستوكهولم ويقوم بتصميم تشكيلة متنوعة من الأزياء ومستحضرات التجميل بأسعار مناسبة.
 
تنتشر محلات آند أذر ستوريز في آرهوس، وأمستردام، وأنتويرب، وبرشلونة، وبرلين، وبروكسل، وبولونيا، وكاجنيس سور مير، وكولون، وكوبنهاجن، إضافة إلى فرانكفورت، وغنت، وهامبورج، ولندن، ومدريد، وملجا، ومانشستر، وميلانو، وميونيخ، ونيويورك، وباريس، وروما، وستراسبورغ، وستوكهولم، وتورينو. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على: