خاص "لها"- ملك جمال لبنان يلتحق بالثورة ويُحارب

وسام حنا,ملك جمال لبنان,ثورة الفلاحين

05 أكتوبر 2016

يخوض ملك جمال لبنان السابق وسام حنا تجربةً درامية جديدة في مسيرته الفنية، تُضاف إلى الأعمال التلفزيونية التي قدّمها خلال الفترة الماضية، وذلك ضمن 60 حلقة من مسلسل "ثورة الفلاحين" الذي يُسلّط الضوء على الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية والإنسانية في ظل ثورة 1860.

المسلسل الذي كتبته كلوديا مرشليان ويُخرجه فيليب أسمر في تعاونٍ جديد مع حنّا، يُجسّد الأخير في سياق أحداثه شخصية "نورس" الشاب المناضل، ويُضيف في حديثه لـ"لها": "الناس سيُحبّونني لأول مرّة في دور درامي، فقد إعتادوا على أن يكرهوني، ولكن في هذا المسلسل سيُشاهدون نورس الثورجي المناصل والذي قد يثور ليأخذ بحق طفل على الطريق".

إقرأي أيضاً: ملك جمال لبنان يدخل القفص الذهبي.. شاهدوا شكل زوجته!!

وعن التحدي الذي يخوضه في العمل، يقول وسام أنّ الشخصية تتمتّع بعنفوان كبير وشخصية شبيهة للشباب الموجودين اليوم وحتى في ذلك الحين في المظاهرات والثورات، وهو اليوم يتمنى دخول بيوت وقلوب الناس في هذا القالب الدرامي الذي تزيّنه قصة حب.

ويرى حنّا أنّ وجود عدد كبير من الممثلين في العمل يُغنيه ويوزّع المسؤولية على عاتقهم جميعاً خلال عرض المسلسل، كما وكشف أنّه يصوّر خلال الفترة المقبلة أحداث مسلسل يحمل عنوان "فخامة الشك" يتألّف من 50 حلقة.