بالصور- بعد كيل الشتائم الكبيرة لزوجها... نادين الراسي تمنعه من ذكر اسمها ولمن اعتذرت!

نادي ن الراسي,جيسكار ابي نادر,مروان حداد

06 أكتوبر 2016

قدّمت الممثّلة اللبنانية نادين الراسي اعتذارها لعائلتها بسبب الظروف العصيبة التي تمر بها منذ مدة في حياتها الخاصة وطلاقها والمعركة القانونية التي تخوضها من اجل الحصول على الوصاية على اولادها.

وأتى الإعتذار اثر تداول تسجيلاً صوتياً سُرّب منذ بضعة أيام بصوت نادين، خلال شتم بألفاظ نابية طليقها جيسكار ابي نادري ومران حدّاد منتج مسلسله الجديد، وتدعو جمهورها الى محاربتهما لأنهما يستغلان اسمها وفق اتهاماتها.

وقالت في تدوينة عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام": "أعتَذِرُ من أُمِّي... أعتَذِرُ من أبي... أعتَذِرُ من أختي وأخي... أعتَذِرُ من فلذَةِ أكبادي... لقد حاولتُ جاهِدَةً بِكُلِّ ما أوتيتُ من قوّةٍ وصبرٍ وإيمان أن أكون عادلةً مؤمنةً بالعائلة والزواج والشراكة لكن أعتَرِفُ لَكُم يا أولادي آسِفةً إنّي ساوَيتُكُم مُرغَمةً بأم عزباء لطالما رأتكُم واحِداً.... مارك مرسال كارل نور عيوني".

يُشار الى أن مسلسل حدّاد الجديد تم تعديل اسمه من "زوجتي الثانية" الى "زوجتي انا". وأكد طليق الراسي أن أحداث المسلسل لا علاقة لها بحياته الشخصية.

وتقدمت الراسي أخيراَ بطلب الى محكمة العجلة في جبل لبنان لمنع زوجها السابق من التعرض لها ولسمعتها وكرامتها وسيرة حياتها وعائلتها، بأي وسيلة إعلامية مهما كانت، تحت فرض غرامة مالية بقيمة خمسين مليون ليرة لقاء كلّ إطلالة إعلامية له.