بالصور - نسرين طافش في رسالة انسانية ضد سرطان الثدي

نسرين طافش,فاديا الطويل,سرطان الثدي

13 أكتوبر 2016

أعربت النجمة العربية نسرين طافش عن وجهة نظرها الخاصة تجاه مرض السرطان، في إطار رسالة توعية وجهتها عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، كما قدّمت دعمها وشكرها للإعلامية الأردنية فاديا الطويل، في خطوة من سلسلة خطوات دائماً ما تقوم بها طافش بالتعبير عن مواقف انسانية نبيلة.


ونشرت طافش صورة لفاديا الطويل مع شعار مكافحة والتوعية من السرطان عبر حسابها على تطبيق "انستغرام"، مردفةً تعليق جاء فيه: "المرض ما هو الا رحمة من الله يأتي الينا لينظف اجسادنا و يصلح خلل ما فيه"، علماً أن الأخيرة مرّت أخيراً بتجربة المرض الخبيث.

وأشارت الى ضرورة الوقاية من المرض الخبيث بالقول: "الكشف المبكر للمرض يسرع في اتمام المرض لمهمته ليرحل عنا بسلام .. حولي الالم و المعاناة الى قوة عزيمة و أمل بالكشف المبكر لسرطان الثدي الذي يمكن الشفاء منه كأي مرض موجود في الحياة .. و تذكري ان الوقاية خير من قنطار علاج".

ولفتت إلى خطجوات عملية للإبتعاد عن الإصابة بالسرطان: "تجنب المأكولات المصنعة و الملونة و المنكهة و الوجبات السريعة التي تحتوي على مواد مسرطنة و تسبب الإكتئاب .. والاعتماد على الخضار و الفاكهة و شرب الماء و ممارسة الرياضة 3 ايام في الاسبوع على الاقل و التقليل من السكريات و الملح .. و الابتعاد عن التدخين بكل اشكاله .. تقديرا لنعمة الصحة الثمينة التي أكرمنا بها الله".

وختمت طافش رسالتها متوجهة للطويل بالقول: "شكرا فاديا الطويل على نشر الامل و العزيمة في نفوس الكثيرات .. و دمتم جميعا بصحة و عافية".