بالفيديو- قناة مصرية تفصل مذيعة بعد تقديمها حلقة واحدة فقط ما السبب؟ وما علاقة عمرو أديب؟

رانيا بدوي,عمرو أديب,فسخ عقد,إنتقاد,مفيد فوزي,سامي عبد العزيز,تلفزيون ON TV

القاهرة (لها) 14 أكتوبر 2016

قررت شبكة تلفزيون ON TV، فسخ تعاقدها مع المذيعة رانيا بدوي، بعد تقديمها حلقة واحدة فقط من برنامج كل يوم مع الإعلامي عمرو أديب.

قرار القناة جاء بعد الانتقادات الحادة لاداء رانيا بدوي، ليس من المشاهدين فقط الذين انزعجوا من كلامها الكثير ومقاطعتها للضيوف ومبالغتها في الإساءة إلى وزيرة الإستثمار، ولكن من صحافيين كبار وأساتذة إعلام مثل مفيد فوزي والدكتور سامي عبد العزيز أستاذ الإعلام.

وأصدرت القناة بياناً جاء فيه: «تؤمن شبكة قنوات ON TV بأن المبادئ الإعلامية وقيم وشرف هذه المهنة لا يتجزأ، وتحمل القناة على عاتقها مهمة إعلامية وطنية تعتبرها تحدياً غير مسبوق فى ساحة الإعلام التليفزيوني، من خلال الإصرار على تقديم إعلام حر ومستقل يحترم عقل المشاهدين بلا إسفاف أو إسراف أو إساءة أو خرق لأخلاقيات هذه الرسالة النبيلة، وقد نجحت ON TV فى أسابيع قليلة من أن تحتل مكانة لدى المشاهدين».

وأضاف البيان: «ارتباطا بذلك فإن الشبكة تعتذر عما جاء فى أحد برامجها من إساءة وتجاوز فى حق إحدى الشخصيات العامة، وتؤكد شبكة قنوات ON TV أنها عازمة بكل إصرار على تقديم إعلام شديد الجاذبية والجدية والإمتاع فى نفس الوقت الذي نلتزم فيه بالقيم والرقي واحترام المشاهدين، تم إلغاء التعاقد مع رانيا بدوي".