أسبوع حافل بسحر الموضة والأزياء

الموضة,سحر,الأزياء,أسبوع باريس,أسبوع الموضة الباريسي,كيم كارداشيان,جينفر لورنس,Biker Jacket,كيندل جينر,أنيقات الشارع,أسلوب النجمات

15 أكتوبر 2016

بعد ميلانو، انتقلت الإثارة إلى مدينة الأنوار والموضة باريس، حيث اجتمع النجوم والمشاهير لحضور عروض أزياء أشهر المصممين خلال أسبوع الموضة الذي يعد الحدث الأبرز والأهم إذ ينتظره الجميع بفارغ الصبر  خصوصاً محررات الموضة والمدونات ليرصدن بعدساتهن أهم الأحداث واللحظات المفضّلة ويوثّقن أهم الصيحات التي أحببنها.  


عين على أسلوب النجمات
لا تزال كيم كارداشيان مستمرة في اختياراتها المثيرة للجدل، إذ أطلت بقميص نوم أبيض حريري تميز بتفاصيل من الدانتيل الشفاف، واعتمدت ماكياج nude مع تسريحة شعر بسيطة، فربما كانت على عجلة من أمرها كي لا تفوّت عرض Givenchy. أما جينفر لورنس فاعتمدت إطلالة بسيطة بعيدة عن تكلف منصات العروض والمشاهير فاكتفت بجاكيت من الجلد Biker Jacket مع سروال جينز وانتعلت حذاء أسود كلاسيكياً. وتألقت كيندل جينر بسروال أبيض واسع تميز بالخصر العالي، وقد نسّقته مع معطف طويل باللون نفسه، فكانت إطلالة عصرية لافتة.

نعم لأنيقات الشارع
رصدت عدسة «لها» بعضاً من إطلالات «الفاشنيستاز» في شوارع العاصمة الفرنسية باريس خلال أسبوع الموضة.
أساليب لافتة ومتجدّدة تواكب آخر صيحات الموضة قد نصف بعضها بالجريء، وآخر بالمجنون أو الغريب. أزياء تتكلّم عن نفسها وتخبر عن شخصية أصحابها. لدى عاشقات الموضة رسالة أيضاً يردن إيصالها عبر الكتابة الموجودة على أزيائهن: لا للعنف، لا للعنصرية، نعم للسلام والعدالة.

CREDITS

تصوير : الزميلة ليلى حمداوي