تعرفي إلى الصيحة التي اختارتها نانسي عجرم وهيفاء وهبي وغيرهما من النجمات واعتمديها

الأزياء المطبعة,عروض الأزياء,خريف وشتاء 2016-2017,Ermano Scervino,Balenciaga,Kenzo,كنزو,Fendi,فندي,هيفاء وهبي,Gucci,غوتشي,الفساتين,هبة القرشي,نوال الزغبي,نانسي عجرم,Elie Saab,إيلي صعب,نسرين طافش

هالة طويل 14 أكتوبر 2016

اختارت أبرز النجمات العربيات رومانسية الزهور لإطلالتهن. فتألقت العديدات منهن بأجمل الأزياء المطبعة بالورود. صيحة مميزة طغى عبيرها على منصات عروض الأزياء لخريف وشتاء 2016-2017.

حافظت على رومنسيتها على منصة Ermano Scervino، وظهرت معاصرة بأسلوب التكنو بعرض Kenzo، وجامحة آسرة من مجموعة Balenciaga، وملفتة بأسلوبها الفني من Fendi.

تميزت هيفاء وهبي بأنوثة الورود ورومنسيتها بفستان باللون الزهري من Gucci. أما ميريام فارس فتألقت به بأسلوب الأميرات كمعظم اطلالاتها بالفساتين الكبيرة الحجم والواسعة فاختارت فستانها من تصميم هبة القرشي.

نوال الزغبي مميزة بإطلالة عفوية وحضور منعش بطبعة الورود واللون الزهري، واتجهت الفنانة نانسي عجرم للإطلالات العصرية بفستان من تصميم المصمم إيلي صعب. وحافظت لجين عمران على كلاسيكيتها بفستان بالقصة الضيقة بطول الركبة، كذلك اختارتها العديدات من النجمات كأمل بشوشة ونسرين طافش ... تصفحي إطلالات النجمات بطبعة الورود.
أما أنت فاختاري الأسلوب الذي سيميزك مثلهن من المنصات، ولا تنسيّ أن تشاركينا ريك.