الفنانة لطيفة رأفت تقبل رأس طليقها تشجيعاً له على اكتشاف مواهب الأطفال

لطيفة رأفت,مهرجان "أطفالنا موهوبون",طليق,محمد حميد العلوي,قبلة,مواهب الأطفال,إكتشاف

فاطمة عاشور (الرباط) 21 أكتوبر 2016

في حضور عدد من نجوم الأغنية المغربية، خطفت الفنانة لطيفة رأفت الأنظار برفقة طليقها في اختتام الدورة الأولى من مهرجان "أطفالنا موهوبون" الذي نظم أخيراً على مسرح محمد الخامس بالرباط.

وقد لبت الفنانة لطيفة دعوة طليقها المنتج محمد حميد العلوي وهي تقبل رأسه اعترافاً منها بما قام به على مستوى مسيرتها، خصوصاً في مرحلة بداياتها الفنية.

وتبارى الأطفال الموهوبون في عدد من الأصناف الفنية التي شملت الغناء العربي والغناء الغربي والعزف الفردي على الآلة الموسيقية والعزف الجماعي على الآلة الموسيقية والرقص الفردي والرقص الجماعي.

وقد نشرت ديفا الأغنية المغربية مجموعة من صور الحفل، عبر حسابها الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شكرت منظم التظاهرة، وقالت في تغريدة لها: "أشكر محمد حميد العلوي على هذه البادرة الطيبة في تقديم يد المساعدة إلى كل طاقة إبداعية شابة من خلال مهرجان أطفالنا موهوبون في نسخته الأولى، وهذا ليس بغريب على سي محمد حميد العلوي، اعتدنا على اكتشافه مواهب عدة، وإبرازها في الساحة الفنية"ّ.

وكانت الفنانة لطيفة رأفت فاجأت جمهورها على القناة المغربية، في أحد البرامج الترفيهية، بخبر دخولها إلى قفص الزوجية، رافضة في الوقت نفسه الكشف عن تفاصيل أخرى في الموضوع، إذ علقت، في ما اعتبرته رسالة موجهة إلى زوجها: «أحيي أي شخص يتزوج بإنسانة معروفة»، معربة عن احترامها «أي زوج يتجنب أن تسلط عليه الأضواء»، مشيرة إلى أن زوجها يفضل البقاء متوارياً عن الأنظار «لأنه متزوج بلطيفة رأفت، وهو اسمي الحقيقي»، مشددة على حقها في الاحتفاظ بخصوصيات حياتها الشخصية، قائلة: «لم أتردد يوماً في إهداء ومنح جمهوري والمعجبين بي حياتي كلها، إلا أنني أريد أن أحتفظ بحياتي الشخصية لنفسي»، تضيف سيدة الطرب المغربي.