قيل وقال

بعد ساعات من تعارفهما حاول التحرش به فقتله في دبي.. اليكم التفاصيل

قتل,طعن,قتيل,متّهم,جريمة,دبي,آسيوي

22 أكتوبر 2016

أقدم رجل آسيوي على طعن رجلٍ آخر من الجنسيّة نفسها بسكّين وقتله، بعدما حاول التحرّش به، بعد ساعات قليلة على تعارفهما في دبي.

 

وأعلنت صحيفة "الانباء" الكويتية انّ المتهم اعترف بجريمته، موضحاً أنّه أقدم على ذلك بعدما تعرّض لتحرش متعمد من الضحية، في أوّل يوم تعارف.

 

وأوضح المتّهم خلال التحقيق، أنّه "ترك العمل قبل 3 أيام من الجريمة، وتعرّف على القتيل، الذي ساعده على ايجاد عمل، ثم انتقل للعيش معه. الّا أنّه وبعد مرور بضع ساعات، غادر مقرّ السكن منزعجاً من تحرّشات المجني عليه، وقرّر النوم داخل سيارته."

 

وأشار الى أنّ "القتيل لحق به، وساقه بعيداً، وأوقف السيّارة جانباً وحاول التحرّش به مجدّداً، ما أفقده صوابه، وأخذ سكيناً كان موجوداً في السيارة وأقدم على طعنه في رقبته والخروج من السيارة والهروب"، لافتاً الى أنّه "عاد بعدها فلم يجد القتيل في السيارة، فساقها وركنها في منطقة أخرى وذهب مع أحد السائقين الى الامارة، حيث يسكن."

 

من جهته، كشف ملازم في الشرطة للنيابة العامة، أنّه "عثر على المجني عليه، وهو لا يزال حياً على جانب الطريق ويحاول ضرب يده بالأرض"، مؤكّداً أنّه "كان يتألّم وينزف، فاتّصل بالاسعاف، إلّا أنّه فارق الحياة قبل وصولهم."