Gucci خيار النجمات مجموعة خريف وشتاء 2016/2017

Gucci,غوتشي,النجمات,سترة,كريس لي,جيا كوبولا,مارغو روبي,شارلوت كاسيراغي

30 أكتوبر 2016

اختارت كريس لي سترة من كريب الحرير الصوفي بصف واحد من الأزرار، وسروال من كريب الحرير الصوفي، وحذاء متوسط الكعب من الجلد ولتكملة الطلة، تألقت كريس بخاتم مزدوج مرصع بمسامير معدنية، مع لمسة من الذهب المعتق والراتنج القشدي واللآلئ الزجاجية، وقلادة على شكل نحلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والفضة المعتقة، والماس الرمادي، وساعة من الفولاذ الصامد المصقول مرصعة بـ86 ماسة مع إطار أبيض و12 مؤشراً ماسياً وسوار من جلد التمساح الأسود.

أما جيا كوبولا فقد تألّقت بفستان بكمّين طويلين من التول المطرز بألوان الأسود والأحمر والأبيض مع حذاء عالي الكعب من الجلد الأسود وحقيبة صغيرة من الساتين الأسود.

مارغو روبي اعتمدت كيمونو من ساتين الحرير الأسود مطرز بالكامل بخيوط متناقضة الألوان، مع مسامير زخرفية وفرو مينك وردي على طرفي الكمّين، إضافة إلى حذاء عالي الكعب من الجلد الأسود مزين بالكريستال.

أما شارلوت كاسيراغي فاختارت فستاناً على شكل بلوزة من تول النايلون الناعم باللونين الأسود والذهبي، مع كمّين طويلين من الجلد المعدني، وصندل معدني باللونين الأسود والذهبي مع رأس نمر، وحقيبة كتف ذات سلسلة طويلة من الجلد الذهبي ورأس نمر.