عندما يتحول الحب من مجرد مشهد أمام الكاميرا إلى حقيقة فعلية...

الحب,الكاميرا,حقيقة,مشهد,بينلوبي كروز,خافيير بارديم,مايلي سايروس,ليام هيمسوورث,ناتالي بورتمان,بنجامين ميلبييه,بلايك لايفلي,راين راينولدز,تصوير,فيلم,جنيفير أنيستون,جاستن ثيرو

29 أكتوبر 2016

أثناء تصوير الأفلام السينمائية، يمضي الممثلون والمنتجون وجميع المشاركين في صناعة الفيلم ساعات طويلة مع بعضهم بعضاً، فتنشأ بينهم صداقات وعلاقات اجتماعية وطيدة . ويحدث أحياناً أن يولد حب بين شخصين كان يفترض بهما تأدية دور العاشقين أمام الكاميرا ... في ما يأتي لمحة عن أبرز العلاقات العاطفية التي نشأت بين النجوم أثناء تصوير أفلام سينمائية وانتهت بالزواج ...

ستة أعوام مضت على زواج بينلوبي كروز وخافيير بارديم. تعرّف الاثنان إلى بعضهما عام 1992 أثناء تصوير فيلم Jamon Jamon، لكن علاقتهما العاطفية لم تبدأ إلا في عام 2007 أثناء تصوير فيلم Vicky Cristina Barcelona. تزوج خافيير وبينلوبي في شهر تموز/يوليو من عام 2010 خلال احتفال خاص في جزر الباهاماس ولهما ولدان: ليو، 6 أعوام... ولونا، 3 أعوام.

في صيف 2009، التقى مايلي سايروس وليام هيمسوورث أثناء تصوير فيلم The Last Song ونشأت قصة حب بينهما. لكنّ الاثنين حرصا على إبقاء تلك العلاقة طيّ الكتمان وبعيدة عن وسائل الإعلام. حصل الانفصال بينهما عام 2010 ليعودا إلى بعضهما في نيسان/أبريل 2011 ويعقدا خطوبتهما في 31 أيار/مايو 2012. انفصل الاثنان مجدداً عن بعضهما لمدة ثلاثة أعوام ليعودا مرة أخرى في أواخر عام 2015.

ناتالي بورتمان وبنجامين ميلبييه التقيا أثناء تصوير فيلم The Black Swan عام 2010، إذ كان بنجامين مدرّب الرقص في الفيلم، ونشأت قصة حب بينهما. تزوج الاثنان عام 2012 في حفل خاص في كاليفورنيا، ثم انتقلا للعيش في باريس مع ابنهما، أليف.

تعرّفت بلايك لايفلي إلى راين راينولدز أثناء تصوير فيلم Green Lantern  في ربيع العام 2010، وكانت لكل منهما علاقة عاطفية منفصلة. إلا أن صداقة قوية جمعتهما تطورت تدريجاً إلى حب انتهى بالزاوج عام 2012 وأثمر ولادة طفلين.

جنيفير أنيستون وجاستن ثيرو تعرفا إلى بعضهما أثناء مشاركتهما في تصوير فيلم Wonderlust عام 2011. تواعدا طوال 15 شهراً قبل أن يعقدا خطوبتهما ثم تزوجا في آب/أغسطس 2015.