ارتدي الأزياء نفسها بأسلوب ملكة إسبانيا الراقي ليتيثيا

ملكة إسبانيا,ليتيزيا,ملكة إسبانيا ليتيزيا,الأزياء,الإطلالات,الإطلالات العصرية,حقائب اليد,الأحذية,سترة,معطف,القميص,التوب

هالة طويل 26 أكتوبر 2016

تميزت ملكة إسبانيا ليتيزيا بأسلوبها الراقي والمتميز، فلطالما خطفت أنظارنا بحضورها المفعم بالأنوثة وبقدرتها على الظهور في الأزياء نفسها في العديد من المناسبات، ولكن بطريقة مختلفة من خلال بعض الإضافات أو تغيير بسيط.

يعتبر شعر المرأة سرّاً من أسرار أنوثتها وجاذبيتها، لذا يمكنك اعتماد الأزياء نفسها مع تغيير تسريحة الشعر، فهي كفيلة بنقل حضورك إلى مستوى آخر. اعتمدي الشعر المرفوع إن كنت تودين إطلالة ميالة إلى الكلاسيكية، واتركيه منسدلاً إن كنت تريدين التوجه نحو الإطلالات العصرية والشبابية.

اختيارك للأحذية وحقائب اليد له تأثير كبير في أزيائك، فبمجرد اختلاف هذين العنصرين تتأثر الإطلالة بأكملها حتى لو كنتِ ترتدين التنورة والقميص نفسه كما ظهرت بهما ملكة إسبانيا.

اشعري بالثقة عند إضافة أي سترة أو معطف إلى أزياء كانت قد ظهرت بها من قبل، فمن المؤكد أن الجميع سيعتقد بأنك ترتدين شيئاً مختلفاً. فهذا واضح في إطلالات الملكة ليتيزيا، التي بارتدائها السترات والمعاطف المختلفة غيّرت أزياءها تغييراً جذرياً.

إن كان القميص يوحي بالكلاسيكية والأناقة، فالتوب البسيطة تعكس حضوراً أنثويّاً طاغياً، لذا فإن استبدال القميص بتوب بسيطة، وبالعكس، سيجعل لحضورك معنى مختلفاً.

اختاري الأزياء التي تعشقين حضورك بها ولكن بألوان مختلفة، فمثلاً اقتني التوب المفضلة لديك باللون الأحمر، وأخرى باللون الأسود. كذلك البذلة المؤلفة من سترة وسروال بقصّتها التي تتناسب مع قوامك... واحدة بالأبيض وأخرى باللون الأسود. وبذكاء ستستطيعين التنسيق بين هذه القطع.

أناقة الأميرات أصبحت في متناول يديك، فما رأيك؟