بالفيديو- نجمة تلفزيون الواقع لوري ماركيت تنفي شائعات اتهامها وسعد لمجرد يكشف عن تسجيلات

لوري ماركيت,سعد لمجرد,شائعة,إتهام,نفي,تسجيلات,فيديو,تويتر

فاطمة عاشور (الرباط) 03 نوفمبر 2016

يبدو ان توالي الأحداث، واحتجاجات الفانز عبر مواقع التواصل الاجتماعي اضافة الى الوقفات والمساندة بباريس لقضية سعد لمجرد، وبعدما انهالت عليها العديد من الرسائل والتعليقات من محبي الفنان سعد، جعلت نجمة تلفزيون الواقع لوري ماركيت تخرج مساء الاربعاء بفيديو نفت فيه أن تكون هي التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها، قائلة: "بعض الأصدقاء يطلبون مني كشف الحقيقة، أؤكد لكم أنني سأفعل ذلك في حينه”. و أضافت: “من حقكم معرفة الحقيقة.. سأكشف عنها أمام القضاء”. واسترسلت: لدي تفاصيل كثيرة، غير أنني لا أستطيع كشفها الآن.. وعلي أن أترك القضاء يشتغل”. وختمت كلامها بالقول: “هذه القصة آلمتني كثيرا.. وستعرفون الحقيقة”.

وقالت في حسابها على "تويتر" موجهة طلبها الى الفنان سعد بعدما انهالت عليها مجموعة من التعليقات والتهديدات "بمجرد خروجك ارجو ان تدعوا الفانز بتقديم الاعتذار لي لأن الحياة فسدت من أجل لا شئ"، وكانت قد دونت تغريدات متتالية من بينها انها أصلا “لاتعرف من هذا السعد لكي تغتصبه” قبل أن تعود في تدوينة ثانية غاضبة لكي تطلب ممن يربطون إسمها بقضية المعلم في فرنسا أن يدعوها وشأنها قائلة "عندما لا نعرف نصمت".

وأشارت إلى أن "ناديج" تسبب لها في مجموعة من المشاكل وأن هذه المرة ستقطع علاقتها به لأنه تمادى في سلوكه وأن هذه المرة ستكون الأخيرة، مضيفة أنها تعشق أغاني لمجرد وأعماله الفنية وأن لا علاقة لها بما حدث له بل هي من المعجبات به فقط.

وكانت إشاعات انتشرت في وقت سابق من يوم الثلاثاء إن الفتاة التي اتهمت سعد باغتصابها هي لوري ماركيت المشاركة السابقة في برنامج “ذو باشلور”، فيما نسبت مواقع صحفية  عربية إلى صور لزاهية دهار الفتاة التي ارتبطت باسم كريم بنزيمة وريبيري في الفضيحة الجنسية الشهيرة العلاقة مع سعد وأنها هي التي اتهمته.

من جهته كشف سعد لمجرد للمحامي الفرنسي إيريك دوبون موريتي الذي زاره بعد تأجيل القضية بسجن Fleury، امس الأربعاء، أنه يتوفر على تسجيلات في هاتفه المحمول، تكشف كيف ابتزته الفتاة الفرنسية وطالبته بالمال، مقابل عدم التوجّه إلى مركز الشرطة للتقدم بدعوى ضده،و كان قاضي التحقيق في باريس، قرر تأجيل النظر في طلب الإفراج عن الفنان سعد المجرد إلى غاية 10 نونبر الجاري.

فهل هذا الفيديو والتسجيلات ستكون ورقة رابحة في تبرئة صاحب اغنية "انا ماشي ساهل" التي تقترب من 84 مليون مشاهدة في اليوتوب؟